قاتل ام لاربعة أطفال في غزة مشى في جنازتها وشارك في دفنها

مصعب أسامة أبو هنية

رام الله الإخباري

 كشفت مصادر مطلعة ان مصعب أسامة أبو هنية  قاتل الام المغدورة نسرين أبو حسنين "سلطان" شارك في مراسم دفنها ومشى في جنازتها بعد ارتكاب جريمته ، تصديقا للمثل القائل يقتل القتيل ويمشي في جنازته .

وحسب المصادر فان القاتل تخلى عن ادنى مشاعر الاحساس والانسانية ولم يبد الندم او تأنيب الضمير، وبدى وكأنه لم يفعل شيئا رغم انه ازهق روح ام لاربعة اطفال حامل بطفل خامس، بطريقة فظيعه نم عن سادية .

واعترف المجرم أنه قتل المغدورة بضربها بعصا وسكين وانتهاءاً بإلقاء أنبونة غاز على رأسها ليتأكد من الاجهاز عليها، ومن ثم قام بسرقة مالها و مقتنياتها وقطع اذنيها لسرقة حلقها الذهبي.

وحاول القاتل إخفاء كل معالم الجريمة من مسح آثار الدماء ولاذ بالفرار ظناً منه الهروب من العدالة .

هذا وقد ألقت شرطة مباحث محافظة الوسطي القبض على قاتل المغدورة نسرين حسنين بعد اكتشاف الجريمة .

وقد مثل القاتل وقائع جريمته التي ارتكبها أول أمس بحق المغدورة نسرين أبو حسنين "سلطان" بكافة تفاصيلها .

وقال النائب العام المستشار إسماعيل جبر أن تمثيل جريمة القتل بما يعرف تقرير الدلالة يعتبر كدليل و إثبات قطعي للاتهام أمام القضاء بالقتل العمد، مشدداً على حرمة الدماء والأعراض والمصير المحتوم للقتلة أمام العدالة.

في غضون ذلك أعلـن آل أبو حسنين والأعـرج وأل سـلطان فـي الوطـن والشتـات عـن شجبهم وإستنـكــارهم الشـديدين لـجريمة القتـل الوحشية التـي أقـدم علـيـهـا الـمـجـرم (مصعب أسامة أبو هنية) من أبراج عين جالوت – النصيرات يوم الثلاثاء 18/04/2017م والـتـي أودت بـحـيـاة ابـنـتـنا الـمـغدورة الحـامل (نسرين يوسف أبو حسنين).

وجاء في بيان لهم : نقول أن على جهات الاختصاص في قطاع غزة أن يتحملوا مسئولياتهم كاملة  ونطالبهم بالقصاص العادل والعاجل من الجاني أمام طائفة من المؤمنين وعلى رؤوس الأشهاد ، لأن هناك حياة في القصاص



8b51d7898459df14da96f7855051d5a0

صحيفة المشرق