الاحتلال يسرق ذهب عروس بقيمة " 8 آلاف دينار " قبيل زفافها

سرقة ذهب عروس في زواتا

رام الله الإخباري

 اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، منزل المواطن هاني حمدي، في منطقة زواتا غرب نابلس، وسرقت مصاغاً ذهبياً بقيمة 8 آلاف دينار، تعود للمواطنة أسماء والتي من المقرر زواجها بعد 3 أشهر.

ونقلت وكالة وطن للأنباء عن المواطنة " أسماء حمدي "  إن جيش الاحتلال برفقته ضابط في "الشاباك" وأحد ضباط الشرطة الاسرائيلية، اقتحموا منزل والدها بنابلس، وأظهروا أمر تفتيش بمعدات حديدية.

وأوضحت أنهم عاثوا في أثاث المنزل خراباً كبيراً، حيث مزقوا الفراش والاثاث بمعدات للتفتيش وفق زعمهم.

وأشارت الى أن ضابط "الشاباك" سرق ذهبها وذهب لوالدتها وشقيقتها اسراء، وعندما حاولت أسماء الاحتفاظ به وأخذته من يد الضابط، وجه جنود الاحتلال السلاح عليها وطالبوا بتسليمه، بدعوى أنهم سيطلعون عليه ليس أكثر.

وأضافت بعد دقائق، طالبني ضابط "الشاباك" بالتوقيع على ورقة مصادرة الذهب من قبل الاحتلال، والتي لم تشتمل على كمية الذهب الحقيقة التي سرقوها، الا أني رفضت التوقيع".

ومن المقرر أن تقيم العروس أسماء حفل زفافها في شهر آذار/مارس العام المقبل، على الأسير المحرر رجب طه بعد أن أمضى في الاسر 7 سنوات.

وقالت اسراء حمدي شقيقة العروس أسماء، أن جنود الاحتلال سرقوا ذهبها أيضاً، علماً أنها زوجة أسير اعتقله الاحتلال منذ 25/7/2016، وخضع للتحقيق 118 يوماً، ومن المقرر محاكمته اليوم الثلاثاء.

وكانت قوات الاحتلال اعتقلت شقيقها أحمد حمدي في 11/11/2016، وما زال يخضع للتحقيق في "الجلمة".فيما أمضى شقيقها أنس حمدي 8 سنوات في سجون الاحتلال.

وطن للأنباء