قوات الاحتلال تعتقل 22 مواطناً من الضفة بينهم مُقعد

اعتقالات في الضفة

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم 22 مواطناً من الضفة، بينهم مُقعد وعدد من القاصرين.

وبين نادي الأسير في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن ثمانية مواطنين جرى اعتقالهم من عدة بلدات وأحياء في القدس، وهم: وسيم داري (17 عاماً)، وأمين رأفت عبيد، وعيسى محمد ابو ريالة، وموسى محمد دبعي (16 عاماً)، وعبد الله القواسمي، وسامي ناصر الدين، وإيهاب إبراهيم سرور (16 عاماً)، ومحمد نادي هشلمون.

فيما جرى اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل وهم: يوسف محمد كامل زعاقيق (26 عاماً) وهو أسير محرر، وعلاء إسماعيل عوض (23 عاماً)، ومحمد خالد محمد أبو ربيع (22 عاماً)، وجواد إبراهيم أحمد نواجعة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من محافظة بيت لحم بينهم مواطن مُقعد وهم: القاصر عمر البدير، وداود شرارة وهو أسير محرر، وعلاوة على المُقعد أسعد المساعيد (55 عاماً)، فيما اعتقلت من محافظة رام الله والبيرة مواطنين وهما: خالد محمد المصري (17 عاماً)، وساهر عفيف.

وذكر نادي الأسير أن مواطناً اُعتقل من محافظة جنين وهو: فارس حمارشة، ومواطن آخر من محافظة طولكرم وهو أمجد محمد حسين أبو سند.

وفي سياق متصل أشار النادي إلى أن ثلاثة مواطنين من بلدة قباطية جرى اعتقالهم أثناء تواجدهم في أراضي 48 وهم: أحمد عبد اللطيف زكارنة، وخالد وليد زكارنة، ومحمود هاني زكارنة.