الفدائي ينهي استعدادته لمواجهة لبنان والمغرب

الفدائي ولبنان

 خاض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، تمرينه قبل الأخير، على ستاد البيرة، قبيل سفره بعد غدٍ الثلاثاء، إلى العاصمة اللبنانية بيروت، لمواجهة شقيقه المنتخب اللبناني وديا على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، في العاشر من الشهر الحالي.

وسيواجه منتخبنا الوطني في مباراته الودية الثانية المنتخب المغربي الشقيق، المقررة في مدينة أغادير بالمغرب في الـرابع عشر من الشهر نفسه.

وتأتي استعدادات المنتخب الوطني الحالية، في إطار البرنامج الذي أعده الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدير الفني عبد الناصر بركات، والمدرب العام نور الدين ولد علي، استعدادا لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

وقال ولد علي إن استعدادات المنتخب كانت جيدة خلال المعسكر، مشيرا إلى أن التدريبات ركزت على انضباط وتركيز اللاعبين، ونوه إلى وجود بعض الغياب في صفوف الفريق نتيجة الإصابة أمثال اللاعبين أليكس نصار وبابلو برافو.

وأضاف: "أتمنى أن يقدم منتخبنا الوطني أداءً جيدا أمام المنتخب اللبناني، فنحن نمتلك خيارات عديدة من اللاعبين بعد استدعاء بعض المحترفين في الخارج، بالإضافة إلى ضم كوكبة ممتازة من اللاعبين المحليين، ما يعطي قوة أكبر للمجموعة".

وأكد أن اتحاد كرة القدم عمل خلال الفترة الماضية على توفير كافة الإمكانيات أمام اللاعبين والجهاز الفني من أجل الحصول على أفضل النتائج وحسم بطاقة التأهل إلى نهائيات أمم آسيا المقبلة.

أما مدافع المنتخب الوطني تامر صلاح، فأكد أن روحا من التفاؤل تسود بين اللاعبين خلال المعسكر، الذين يعملون دائما من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات الودية أو الرسمية.

وأشار صلاح إلى أن اللاعبين يطمحون للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي، خاصة أن حظوظ الفدائي قوية في هذه التصفيات، مؤكدا أن تحقيق هذا الإنجاز بحاجة للعمل بجد ومثابرة أكبر من قبل كافة اللاعبين، إضافة إلى أهمية دعم الجماهير الفلسطينية التي تقف دائما إلى جانب الفدائي.

وضمت قائمة الوطني الخاصة بلقائي لبنان والمغرب الوديين، كلا من:

توفيق علي، ورامي حمادة، وغانم محاجنة، وعبد اللطيف البهداري، ومحمد درويش، وجاكا حبيشة، وإسلام البطران، ومحمود عيد، وأحمد عوض، وتامر صيام، وتامر صلاح، وأحمد أبو ناهية، وعدي خروب، وعبد الله جابر، وسامح مراعبة، ومحمد يامين، ورودريغز غطاس، وفادي سلبيس، ومحمد أبو خميس، وعدي الدباغ، وعلاء أبو صالح، ومحمد صالح، ويزن عويوي.

وأشارت دائرة الإعلام بالاتحاد إلى أنه بإمكان كافة ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية إجراء المقابلات الصحفية مع أعضاء الفدائي بعد انتهاء الحصة التدريبية الأخيرة مباشرة خلال المعسكر التدريبي الداخلي، المقرر إجراؤها بداية من الساعة التاسعة وحتى العاشرة صباحاً، على ستاد ماجد أسعد بالبيرة، قبيل سفر بعثة المنتخب إلى لبنان.