عشرات الفائزين بجوائز قيمة لحملة حفاضات هاجيز حماية فائقة لبشرة طفلك

13769339_1080013882079641_7329497858935256539_n

بعد ان اُطلقت حملة حفاضات هاجيز خلال الاشهر الثلاثة الماضية قامت شركة بالكو للاستيراد والتوزيع بالشراكة مع شركة كمبرلي كلارك العالمية بسحب جوائز الحملة، حيث نفذت الحملة في جميع محافظات الضفة الغربية من تاريخ 1/5/2016 وحتى 30/7/2016، ليعلن فوز 101 مشترك من جميع المناطق، لتكون الجوائز 5 غرف نوم، 16 سيارة كهربائية كبيرة، 40 مرجوحة اطفال و 40 طفل رابح بحاجته من الحفاضات حتى نهاية العام، وسيعلن اسماء الفائزين على صفحة الفيسبوك الخاصة بهاجيز خلال اليوميين القادميين.

اعتمدت الية الحملة على تجميع 3 باركود لاي صنف من حفاضات الهاجيز ومن ثم قص الباركودات ووضعهم في المغلف وادخال المغلف في الصندوق الموجود بنقاط البيع، اذ شارك 420 نقطة بيع بالحملة موزعة على اغلب مناطق الضفة الغربية، حيث شهدت الحملة مشاركة واسعة بين المستهلكين لتصل الى الاف المشتركين. 

وشارك بالسحب كلا من مدير عام شركة بالكو السيد كمال محاميد ورئيس اتحاد الغرفة التجارية السيد خليل رزق ومدير حماية المستهلك السيد ابراهيم القاضي ورئيس بلدية بيتونيا السيد ربحي دولة وممثل عن محافظة رام الله والبيرة السيد خليل فلنة وطاقم من وزارة الاقتصاد والغرفة التجارية، بالاضافة الى عدد من طواقم الصحافة لتغطية السحب، واكد رزق خلال السحب ان جزءا كبيرا من الحملة يعكس اهتمام الشركة بارضاء المستهلك وتلبية جميع احتياجاته وتوفير الافضل له وتقوية التواصل مع المستهلكين وتعزيز حركة الصنف بالسوق.

ويأتي هذا الأمر من منطلق حرص شركة بالكو على تطوير وخدمة السوق الفلسطيني وتوفير ما يستحقه من منتجات بأعلى جودة وبأسعار تنافسية، ومن الجدير ذكره أن شركة كمبرلي كلارك تعتبر من الشركات العالمية المميزة بمنتجاتها من الماركات العالمية المشهورة والتي تعتبر من الأولى في فئاتها مثل: "هاجيز، كلينكس، كوتكس وغيرها ".
ويأتي أيضاً من منطلق حرص الشركة على توطيد علاقتها بالمستهلكين الذين تعتبرهم شركاء في بناء السوق الفلسطيني. 

ومن ناحية اخرى، يتميز حفاض هاجيز بتقنية امتصاص متكاملة متعددة الطبقات، ووجود طبقة خاصة لحبس البلل تساعد بشرة طفلك على البقاء جافة وناعمة، ويتميز ايضا بقنوات فعالة لتوزيع البلل بعيدا عن بشرة الطفل، ووجود اطراف مطورة لحبس البلل ومنع التسرب.
ويذكر اخيرا ان حفاضات هاجيز متوافرة لجميع الاعمار وكافة الاحجام، اذ ترافق الطفل من عمر يوم وحتى نضافته بشكل كامل، فهي توفر للطفل الحماية والامان لساعات طويلة.