الضباب ....فيلم جديد لكتائب القسام سيعرض هذه الليلة

12121654+61

من المقرر أن تطلق دائرة الاعلام العسكري بكتائب الشهيد عز الدين القسام فيلم "الضباب"، والذي سيبث عبر العديد من الوسائل الإعلامية المحلية والعربية عند الساعة التاسعة بتوقيت القدس المحتلة.

وأثار اسم الفيلم العديد من التساؤلات حول ما سيكشفه القسام، حيث تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي العديد من التغريدات التي تحدثت عنه، في حين أفصحت الكتائب عن عدة صور من الفيلم إلى جانب برومو قصير.

ويحتوي الفيلم على مشاهد حقيقية لإحدى العمليات التي وقعت في المنطقة الشرقية من حي التفاح شرق غزة، وشارك في العملية عدد من المقاتلين  من بينهم الشهيد ثابت الريفي والذي ارتقى إثر انهيار نفق في  غزة

 وشارك في العملية عدد من المقاتلين  من بينهم الشهيد ثابت الريفي والذي ارتقى إثر انهيار نفق للمقاومة أثناء الاعداد والتجهيز. ومن المتوقع أن يحتوي الفيلم على العديد من الرسائل الموجهة لاسرائيل ، وسيظهر حجم الاعداد والتجهيز الذي سبق الحرب الاخيرة على عزة ؛ وقد دعا بعض نشطاء مواقع التواصل عائلة الأسير الإسرائيلي شاؤول أرون إلى مشاهدة الفيلم الحقيقي.

وعرضت دائرة الاعلام العسكري بكتائب القسام عدد من الإصدارات الإعلامية الجديدة بمناسبة الذكرى الثانية لحرب غزة ، وتخلل هذه الإصدارات الكشف ولأول مرة عن عدد من العمليات التي نفذها مقاتلوا  القسام في المناطق الشرقية لقطاع غزة.