بالتيل تضاعف سرعة النت لمشتركيها عبر حملة جديدة اطلقتها الشركة

banner 311-230-01

 نابلس- أطلقت شركة الاتصالات الفلسطينية "Paltel" حملتها الجديدة والاضخم منذ بداية العام بعنوان " بتمون" والمخصصة  للمشتركين الحاليين والجدد.

حيث قامت الاتصالات وضمن حملة بتمون بطرح باقات "نت فون" الجديدة؛ قدمت من خلالها  نظام جديد وغير مألوف في تقديم الخدمات للمشتركين عبر باقات تجمع بدل الاشتراكات الشهرية وخدمات الاتصالات جميعهابسعر شامل لكافة المزايا اضافة الى اعلانها عن مضاعفة السرعة لمشتركيها الحاليين لمدة اربعة شهور مجاناً.

 

وأكدّ معن ملحم مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينيةPaltel أنّباقات "نت فون" تعتبر انطلاقة لتقديم مفهوم جديدلخدمات الاتصالات في فلسطين،حيث تمثل طريقة نوعية في مجال خدمة المشتركين عبر توفير باقات متكاملة وبسعر محدد.

ووضح ملحم "ان باقات "نت فون" تجمع خدمة خط النت فائق السرعة والهاتف المنزلي بالاضافة الى مكالمات محلية لا محدودة  وبدل الاشتراكات الخاصة بتلك الخدمات في باقات متكاملة وبنصف السعر الاصلي للمشتركين الجدد ضمن حملة بتمون".

واضاف ملحم " نتشرف باطلاق اسرع انترنت منزلي  ضمن باقة "نت فون 50 " لاول مرة في فلسطين حيث تم توفير سرعة "حتى 50 ميجا" في المنازل ليتمتع المشتركين بأعلى سرعة وافضل جودة"

وعن مزايا الحملة اكد ابراهيم خرمان مدير إدارة التسويق في شركة الاتصالات الفلسطينية Paltel ان حملة "بتمون بنص السعر باقات نت فون" والخاصة بالمشتركين الجدد تمنح خصومات مميزة على الباقات حيث توفر باقة نت فون 8 وباقة نت فون 16بسعر 45 شيكل وباقة نت فون 30 ونت فون 50 بسعر 100 شيكل.

وأضاف "تقديراً منا لمشتركينا الحاليين وحرصاً منا على تلبية تطلعاتهم في التمتع بأعلى سرعات لخدمة خط النت قمنا برفع سرعة جميع المشتركين لمدة 4 شهور مجاناً لمشتركي سرعات "حتى4 ميجا" و"حتى 8 ميجا" و"حتى 30”  ولمدة 12 شهر لمشتركي سرعة "حتى 16 ميجا"

وحول الاقبال على الحملة في أيامها الاولى؛ أكدّ لؤي أبو شخيدم مدير إدارة المبيعات انّ الحملة لاقت اعجاب المشتركين الجدد حيث انها تعتبر " حملة نوعية" وهذا ما انعكس في الاقبال المميز على معارض الشركة وموزعيها في كافة المحافظات في الضفة الغربية.

وعن كيفية الاشتراك بالحملة أوضح أبو شخيدمأنه بالامكان الاشتراك من خلال معارضالاتصالات او شبكة الموزعينالمعتمدين، أو أحد مزودي خدمة الانترنت المعتمدين في الضفة الغربية وللمزيد من المعلومات والاستفساربالامكان الاتصال على الرقم 199 مجاناً من الهاتف المنزلي او زيارة موقع الشركةالالكترونيpaltel.ps .، وأضاف أبو شخيدم أن الاشتراك بالحملةيستمر لغاية 30/9/2016.