إجراءات جديدة داخل الجيش : "وضع شريحة ذكية مع كل جندي نظامي و احتياط "

17_48_18_16_1_ةو_ة20133

رام الله الإخباري

ترجمة موقع رام الله الإخباري :

اجراءات جديدة داخل الجيش الصهيوني :

تغييرات في شكل الإعلان عن القتلى الصهاينة في الجيش : و إجراءات بما يخص الأولاد الوحيدين لعائلاتهم , توسيع مراكز الاتصال و مراكز الدعم للمقاتلين . هذا جزء من التغييرات المزمع اجراؤها في الجيش الصهيوني كجزء من استخلاص العبر من الحروب التي وقعت في العقد الأخير , و في سياق الموضوع , يتم دراسة "اعلان مرضي " لعائلات القتلى قبل الانتهاء من تشخيص الجثة .

فبعد 10 سنوات من حرب لبنان الثانية , و بعد سنتين من الحرب على غزة , تم اتخاذ قرار في الجيش الصهيوني على عدة تغييرات تنظيمية مهمة في قسم القوى البشرية . من بين التغييرات : بسبب السرعة في نقل المعلومات الغير مراقبة في وقت الحرب في الشبكات الاجتماعية , يتم دراسة إمكانية ارسال رسالة الى عائلة القتيل " رسالة مرضية" على موت ابنهم بل الانتهاء من عملية التشخيص الكامل .

و ستكون صيغة الرسالة " على ما يبدو ان ابنكم بين القتلى " أيضا سيتم اعطاء إجابات تلفونية للجمهور العام الذي يطلب سلامة الجنود وقت الحرب , مراكز الاتصال ستكون مربوطة بمركز معلومات يزود بالمعلومات في الوقت المناسب , و سيتم اطلاع العائلة على وضع ابنهم .

كذلك و بعد اخراج9 جنود صهاينة هم الوحيدون لدى عائلاتهم من قطاع غزة خلال الحرب الأخيرة " الجرف الصامد" , بطلب من عائلاتهم الذين وقعوا على ذهابهم الى الحرب قبل ذلك , قرر في قسم القوى البشرية بانه في حال تم التوقيع من قبل العائلات التي لا تملك الا ولداً واحداً على ذهاب ابنهم الى الحرب فانهم لا يستطيعون سحب توقيعهم خلال الحرب .

قرر كذلك تجهيز الجندي قبل دخوله الى عملية او حرب ذهنيا عبر قائده و المأهلين لهذه المهمة و ذلك قبل دخولهم الى المهمة , ليس فقط تعليمات اطلاق النار انما توضيح مفصل حول المنطقة و طريقة تنفيذ المهمة المطلوبة .

قرر كذلك ان يتم دراسة صناعة " شريحة ذكية " للجنود الذين يأدون الخدمة النظامية و الاحتياط , و التي تقوم بارسال إشارات عن مكان وجود الجنود في الوقت المناسب .

في قسم القوى البشرية مستمرون في دراسة و معالجة الجندي هادار جولدن و الذي قتل في حرب" الجرف الصامد" و قبر في إسرائيل , لكن كما يبدوا ان جثته ما تزال في يد حماس على غير الوضع الخاص بشاؤول ارون , و الذي مكان قبره غير معروف , حيث تطلب عائلته ان يتم تعريف وضعه الخاص من جديد .

واللا