نصر الله يتوعد اسرائيل برد مباشر وقاس على أي اغتيال اسرائيلي لأي من عناصر الحزب

hassssan-8523

موقع رام الله الاخبار ي: 

توعد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مساء الجمعة برد مباشر وقاس على أي اغتيال إسرائيلي لأي من عناصر الحزب.

وقال نصر الله في الحفل التأبيني لقائد حزب الله العسكري في سوريا مصطفى بدر الدين "أيها الصهاينة إذا امتدت أيديكم لأي مجاهد من مجاهدينا سيكون ردنا مباشرا وقاسيا وخارج مزارع شبعا وأيا تكن التبعات".

وحول اغتيال بدر الدين قال "المعطيات تؤكد مسؤولية الجماعات التكفيرية عن قتل الشهيد القائد ذوالفقار، وعندما تكون هناك معطيات حول مسؤولية العدو الإسرائيلي عن أي عملية لا نخفي ذلك".

وأضاف "نحن حتى في الحرب النفسية لا نكذب ولا نتهم بالسياسة حتى عدونا، وتاريخنا لا يقول اننا نجبن او نخاف عندما نظن أن الإسرائيلي هو الذي قتلنا".

وعن مشاركة الحزب في سوريا، قال نصر الله إن "دماء مصطفى بدر الدين ستدفعنا لحضور أكبر في سوريا وسندفع بقادة أكثر وسنحضر بأشكال مختلفة"، معتبرا أن هذا "وفاء للشهداء".

واعترف أمين عام حزب الله بسقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى من الحزب منذ تدخله في سوريا في 2011.

ولفت إلى أن بدر الدين "كان المسؤول المباشر لوحدات حزب الله التي عملت في سوريا منذ اتخاذ القرار التدريجي بالذهاب إلى هناك".

وبين نصر الله أنه "في بداية ذهاب حزب الله إلى سوريا كان يمنعه شخصيا من الذهاب إلى هناك حفاظا على حياته وكنت أطلب منه إدارة المعركة من لبنان وبعد فترة ونزولا عند إصراره سمحنا له الذهاب إلى منطقة الحدود وعدم الدخول إلى سوريا، إلا أنه لم يقبل إلا أن يذهب إلى سوريا".