رئيس الوزراء يطلع رئيس حكومة ليم والونيا في بلجيكا على الانتهاكات الاسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني

13131495_1099632083432676_1150909572411959507_o

موقع رام الله الاخباري : 

 أطلع رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الخميس، رئيس حكومة إقليم والونيا في بلجيكا بول ماجنيتي، يرافقه القنصل البلجيكي برونو جانس على اخر التطورات السياسية والاقتصادية، والانتهاكات الاسرائيلية المستمرة بحق ابناء شعبنا.

وشدد الحمد الله، لدى استقباله ضيفيه، في مقر رئاسة الوزراء في رام الله، على أهمية دعم بلجيكا للجهود الفرنسية في عقد مؤتمر دولي للسلام، مشيرا إلى رفض اسرائيل للجهود الفرنسية ومبادرتها في هذا السياق، مؤكدا ان اي مفاوضات مستقبلية مع اسرائيل يجب ان تستند إلى مرجعيات جديدة وواضحة وفق الشرعية الدولية وجدول زمني محدد، وانهاء الاستيطان الذي يقوض حل الدولتين.

كما قدم رئيس الوزراء الشكر لبلجيكا على الدعم المتواصل الذي تقدمه لفلسطين على كافة المستويات، ودعم العديد من القطاعات لا سيما على صعيد الصحة ودعم تنفيذ المشاريع التنموية.

وأدان الحمد الله الاعتداءات الارهابية التي حصلت مؤخرا في بلجيكا، وقدم التعازي باسم سيادة الرئيس محمود عباس والحكومة لذوي الضحايا.

وبحث الحمد الله مع الضيف سبل تعزيز التعاون في كافة المجالات، والاستفادة من الخبرات على صعيد المشاريع الاقتصادية والزراعية والسياحية.