المقاومة تقصف مواقع للجيش الاسرائيلي قرب غزة بقذائف الهاون

c76ef9788f8ce863b2e8650a484aaa00

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

 

ذكرت مصادر صحفية إسرائيلية أن عدة مواقع لجيش الاحتلال متاخمة لقطاع غزة تعرضت للقصف بقذائف الهاون وتفجير عبوات ناسفة خلال عدة ساعات منذ صباح اليوم.

 

وأوضحت القناة العاشرة الإسرائيلية أن قوات الاحتلال ردت على الاستهداف بقصف مدفعي على موقع جنوب القطاع.وذكرت مصادر محلية في قطاع غزة أن قصفا مدفعيا استهدف موقعا للمقاومة قرب موقع صوف شمال رفح جنوب قطاع غزة دون وقوع إصابات.

 

وأضافت المصادر أن القصف المدفعي الإسرائيلي أسفر عن تدمير برجين للمراقبة على الحدود الشرقية والجنوبية لقطاع غزة.وقد ذكر شهود عيان، أن قوات الاحتلال المتمركزة على الحدود أطلقت قذيفتين تجاه موقعاً قرب مكب النفايات قرب موقع صوفا، وفي ساعات الظهيرة عاودت قصف برج للمقاومة قرب مصنع العصير في حي الشجاعية شرق القطاع.

 

واعترف جيش الاحتلال بتعرض دورية تابعة له شرق حي الشجاعية شرق غزة لقصف بقذيفة هاون هي الثانية منذ صباح اليوم بعد تعرض دورية تابعة له لقذيفة هاون آخرى جنوب القطاع صباح اليوم.

 

كما أعلن جيش الاحتلال تعرض موقع “ناحل عوز” شرق غزة للقصف بقذيفة هاون أطلقتها المقاومة في غزة، وأن جيش الاحتلال رد على مصدر النيران بقصف مدفعي

 

وفي الصباح، قالت مصادر صحفية إسرائيلية، إن إحدى دوريات الاحتلال قد تعرضت لإطلاق نار بالقرب من السياج الأمني في جنوب قطاع غزة.

ترجمة شبكة قدس