ليستر سيتي على بعد 5 نقاط من لقب البريميير ليغ

925661455404423411

موقع رام الله  الأخباري : 

وسع ليستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز (البريميير ليغ) الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني توتنهام إلى 8 نقاط مؤقتا.وبدون نجمه وهدافه فاردي فاز ليستر على ضيفه سوانزي سيتي بأربعة اهداف دون رد في إطار مباريات الجولة 35 في البطولة وقبل 3 جولات من نهاية الموسم المحلي.

سجل الجزائري رياض محرز الهدف الاول في الدقيقة 10 ثم عزز الارجنتيني اولوا بالهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 30 و60 قبل أن يسجل البرايتون الرابع والأخير في الدقيقة 85.

ولم يتمكن فاردي من المشاركة في المباراة بسبب إيقافه من قبل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم وفي الغالب لن يشارك أيضا في المباراة القادمة عندما يحل الفريق ضيفا على مانشستر يونايتيد الأحد المقبل.

وكان الاتحاد قد اوقف فاردي هداف البطولة بسبب انفعاله الزائد على حكم مباراة فريقه السابقة أمام ويست هام بعدما أشهر في وجهه البطاقة الحمراء.وبعد توالي الأهداف في مرمى الضيوف ظل أنصار ليستر سيتي يغنون "سوف نفوز بالبطولة".

ويبقى ليستر على بعد 5 نقاط من 3 مباريات متبقية له في البطولة ليحقق اللقب بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى وفي حال فوز توتنهام بجميع مبارياته الأربع المتبقية له.