مواجهات عنيفة تدور بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيم العروب

israeli-soldier-aims-his

موقع رام الله الاخباري : 

اندلعت بعد عصر اليوم الخميس، مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيم العروب، شمال الخليل بالضفة الغربية المحتلة.وقالت مصادر محلية، إن مخيم العروب يتعرّض في هذه اللحظات لهجمة شرسة من قبل قوات الاحتلال، والتي تطلق الرصاص وقنابل الغاز السام وقنابل الصوت بشكل كثيف تجاه المواطنين ومنازلهم.

وأشارت المصادر، إلى أن المواجهات تتركز بالقرب من منزل الشهيد سرور أبو سرور في مخيم العروب.جدير بالذكر، أن مصادر خاصة لفضائية فلسطين اليوم، كانت قد أشارت في وقت سابق، إلى أن جيش الاحتلال أغلق مداخل مخيم العروب عقب استشهاد المواطن إبراهيم برادعية، وسط انتشار عسكري مكثف للاحتلال، كما أطلقوا قنابل الغاز السام تجاه المواطنين في المخيم.

واعتدى جنود الاحتلال بالضرب المبرح على سائق حافلة عند مدخل مخيم العروب، وقاموا باعتقاله.واستشهد في وقت سابق، المواطن إبراهيم برادعية، بعد إعدامه بدم بارد من قبل جنود الاحتلال، عند مدخل مخيم العروب، شمال الخليل.

وأكدت المصادر الخاصة لفضائية فلسطين اليوم، أن الشهيد إبراهيم برادعية (45 عاماً) من بلدة صوريف، كان يحاول الوصول إلى البلدة، حيث اعتدى جنود الاحتلال عليه بالضرب، ومن ثم أطلقوا الرصاص على ظهره وهو ملقى على الأرض ما أدى لاستشهاده، وقام الاحتلال بنقله في سيارة عسكرية إلى مكان مجهول.