محافظ جنين يمهل التجار بإزالة التعديات والتقييد بالنظام للحد من الفوضى في أسواق المدينة

12717892_1167939633216592_5771587487662143027_n

موقع رام الله الاخباري : 

 قام محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ، صباح اليوم ، بجولة تفقدية في أسواق المدينة بهدف الإطلاع على الأوضاع العامة وردع محاولات بعض التجار من أصحاب المحلات وباعة البسطات من إعادة الفوضى إلى سابق عهدها . ورافق المحافظ رئيس بلدية جنين راغب نادر العارف ، وقائد المنطقة العقيد ركن محمد أبو الهيفا ، ومدير الشرطة العقيد حقوقي مهند صوان . 

و شدد المحافظ خلال تجواله في محيط مجمع البسطات ، إلى ضرورة أن يتقيد الباعة بالنظام وإزالة المخالفات ، وعدم الاعتداء على الأرصفة التي أصبحت تشهد اكتظاظا بسبب تجاوز الباعة والاستيلاء على المساحة المسموحة لهم من قبل البلدية . داعيا التجار بإزالة بضاعتهم وعدم إغلاق مسرب المواطنين الذين طلبوا من المحافظ التدخل بضبط النظام والقانون في تنظيم الأسواق . 
وخلال جولته توقف المحافظ رمضان والوفد المرافق له أمام عدد من المحلات التي يقوم أصحابها بعرض بضاعتهم داعيا إياهم التقيد بالضوابط وعدم الإخلال بالنظام العام وقال : نعمل سويا للحفاظ على المدينة جميلة ونظيفة ، وسنقوم بكافة الإجراءات القانونية بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص للحفاظ على مصلحة الجميع . 
وأمهل رمضان التجار مدة زمنية إلى غاية يوم الخميس المقبل بإزالة البضائع عن الأرصفة وعودة البسطات إلى ما كانت عليه ، وكل من سيخالف سيتم استخدام القانون بحقه . 
وأعرب المحافظ عن ثقته بتعاون المواطنين في التعامل بالنظام الذي من شأنه أن يعزز السلم الأهلي الاجتماعي والحرص على تغيير الأوضاع العامة نحو الأفضل .