90 مليون يورو قيمة صفقة انتقال " خاميس رودريغز" الى ريال مدريد

441 (26)

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية عقد انتقال النجم الكولومبي خاميس رودريغز من موناكو الفرنسي إلى ريال مدريد عام 2014.ودفع "لوس بلانكوس" 75 مليون يورو في صفقة انتقال رودريغز، ولكن القيمة الحقيقية -بحسب العقد المسرب- تصل إلى تسعين مليونا إذا تم احتساب المبالغ الإضافية التي يدفعها النادي الملكي.

ومن بين هذه المبالغ أن موناكو يحصل على مليون يورو في كل مرة يتأهل فيها الريال إلى دوري الأبطال، ويمتد عقد رودريغز ست سنوات، وفي حال تأهل الريال في هذه السنوات إلى دوري الأبطال يحصل موناكو فقط على خمسة ملايين.

وإذا وصل النجم الكولومبي إلى المرحلة النهائية (ثلاثة لاعبين) للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم في أي سنة من السنوات الست، يحصل موناكو على خمسة ملايين يورو.

ويدفع الريال المبلغ عينه إذا حصل خاميس على جائرة الكرة الذهبية في أي من هذه السنوات الست.وهناك بند في العقد -بحسب ماركا- يفيد بأن المجموع الكلي لقيمة الصفقة يجب ألا يتجاوز تسعين مليون يورو إذا استوفيت جميع شروط العقد.ولم يشارك خاميس أساسيا في المباريات منذ تولي الفرنسي زين الدين زيدان تدريب الفريق الملكي، مما دفع النجم الكولومبي إلى التعبير عن استيائه.

الصحافة الاسبانية