محافظ جنين يعلن عن تشكيل لجنة لإعادة بناء منازل شهداء بلدة قباطية الثلاثة

12898160_10153341803800806_1679209593240980451_o

موقع رام الله الاخباري : 

 أعلن محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان عن تشكيل لجنة لإعادة إعمار منازل الشهداء الثلاثة التي دمرها جنود الاحتلال فجر ، اليوم ، في بلدة قباطية ، مكونة من : وزارات الأوقاف ، الأشغال العامة ، والحكم المحلي ، وبلدية وتنظيم قباطية برئاسة المحافظ .

وجاء الإعلان خلال الزيارة التفقدية الى بلدية قباطية التي قام بها المحافظ رمضان ، اليوم ، برفقة مدير الأوقاف الشيخ صلاح جودة ، والأشغال العامة المهندس جواد أبو بكر ، ومدير عام الحكم المحلي المهندس إياد خلف وعدد من طاقم المحافظة. بحضور رئيس بلدية قباطية محمود كميل ، وأعضاء المجلس البلدي ، و حركة فتح وفعاليات البلدة وذوي الشهداء . 

وفي ذات السياق قال المحافظ رمضان " أن اللجنة ستكون مهمتها وضع آلية لإعادة بناء منازل الشهداء الثلاث : أحمد ناجح أبو الرب ، أحمد ناجح نصار زكارنه ، محمد أحمد كميل ، وهي رسالة نوجهها إلى الاحتلال أن إجراءاته لن تثني الشعب الفلسطيني عن دعم ومساعدة أسر الشهداء وضحايا الاحتلال .

أضاف رمضان "هذه المهمة هي مسئولة جماعية لأبناء الشعب الفلسطيني من أجل التخفيف عن إخواننا من جراء ممارسات الاحتلال بحق أبناء شعبنا، سنعمل معا لأجل إعادة الحياة الطبيعية لأسر الشهداء لتعيش حياة مستقرة كما كانت قبل الهدم كونهم جزء أصيلا من شعب فلسطين ويستحقون كل تكريم وتقدير". 

فيما شكر رئيس بلدية قباطية محمود كميل المحافظ رمضان على مساعيه الوطنية ومبادرته في الوقوف إلى جانب أسر الشهداء ودعمهم مع المجتمع المحلي في المحافظة إعادة بناء المنازل التي هدمها جنود الاحتلال. مؤكدا استعداد البلدية مع فعالياتها للتنسيق فيما بينها لتقديم الدعم من خلال التعاون من اللجنة التي شكلها المحافظ لبناء المنازل في أقرب وقت.