عزام الأحمد : تصريحاتي التي نقلت حول المصالحة غير صحيحة

marouf_3.crop_display

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

قال  عزام الأحمد عضو اللجنه المركزية لحركة فتح  مفوض العلاقات الوطنية ان ما نشرته بعض المواقع الإعلامية على انه تصريحات له لا أساس لها من الصحة إطلاقاً، حيث لم يدلي بأي تصريحات حول لقاء الدوحة الأخير بين حركتي فتح و حماس، التزاماً بما تم الإتفاق عليه بين الجانبين بعدم الإدلاء بأي تصريحات حول اللقاءات الى أن يتم انتهائها وإعلان نتائجها رسمياً.

وقال الأحمد ان ما نشرته جريدة اليوم السابع المصرية أمس الآربعاء على لساني لا أساس له من الصحة وانما قامت الجريدة المذكورة بتركيب خبر لا يخدم جهود إنهاء الإنقسام ولا يخدم تنقية الأجواء العربية التي تتطلع لها القيادة الفلسطينية و حركة فتح بشكل خاص.

وقال الأحمد انه لم يحصل أي لقاء للجنة المركزية لا بكامل أعضائها ولا جزء منها أصلاً حيث ستجتمع اللجنة المركزية يوم الأحد القادم لإطلاعها على ما دار في لقاء الدوحة.

وقال الأحمد: واضح ان الهدف من طريقة فبركة الخبر كان يهدف الى التشويش على جهود انهاء الإنقسام وإثارة البلبلة والعراقيل أمام تلك الجهود، وكذلك تشويه اي جهود نحو تنقية الأجواء العربية، بما في ذلك أجواء العلاقات القطرية المصرية وضرب اي محاولة ايجابية تقوم بها القيادة الفلسطينية بهذا الإتجاه.

وقال الأحمد أنه يؤكد ان كل ما ورد في الخبر المذكور على لسان وزير خارجية قطر سواء حول الموظفين والمبادرة الفرنسية لم يسمعه الأحمد من وزير خارجية قطر ، وانما هو من خيال من فبرك الخبر.وناشد الأحمد كل وسائل الإعلام وخاصة الفلسطينية منها مهما كان حجم تأثيرها توخي الدقة في تناول الأخبار والمعلومات لما فيه خدمة لقضايا النضال الفلسطيني.

وكالات