استشهاد أربعة فلسطينين بينهم سيدة برصاص الاحتلال

12798843_1159881000690195_2291068652566261440_n

موقع رام الله الاخباري : 

استشهد اليوم الثلاثاء، أربعة  مواطنين بينهم سيدة برصاص قوات الاحتلال بزعم تنفيذهم عمليات اطلاق نار وطعن في القدس و"تل ابيب".فقد استشهد شاب "مجهول الهوية" برصاص قوات الاحتلال مساء اليوم الثلاثاء، في شارع صلاح الدين بالقدس المحتلة بزعم تنفيذه عملية اطلاق نار أسفرت عن اصابة شرطيين اسرائيليين وصفت جراح احدهما بالخطيرة.

وسبق ذلك، بنحو ساعة، استشهاد شاب فلسطيني "مجهول الهوية" أيضا، مساء اليوم، برصاص الشرطة الإسرائيلية في "بيتح تكفا" شرق تل ابيب، بزعم طعنه يهوديا.

واكدت شرطة الاحتلال استشهاد فلسطيني في أحد أسواق "بيتح تكفا" شرق تل أبيب دون الإعلان عن هويته، زاعمة طعنه يهوديا أصيب بجروح متوسطة حسب ما جاء في البيان.

وتضاربت الانباء في وسائل الاعلام الاسرائيلية حول خلفية الطعن التي قد تكون على خلفية شجار بينهما او عملية "قومية."وكانت سيدة مقدسية استشهدت قبل ظهر اليوم الثلاثاء، برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي في القدس القديمة.

وأكد بيان أصدرته شرطة الاحتلال استشهاد المقدسية فدوى محمد أبو طير (51 عاما) من سكان قرية "أم طوبا" جنوب القدس المحتلة، بزعم محاولتها طعن جندي في البلدة القديمة من القدس، دون وجود اي اصابات في صفوف الجنود.\

وفي يافا  فقد استشهد شاب فلسطينتي مجهول الهوية بعد تنفيذه لعملية طعن مما ادى الى مقتل مستوطن واصابة 10 آخرين