إطلاق اسم الشهيد الاردني راشد الزيود على أحد الشوارع الرئيسية في السيلة الحارثية بجنين

c99a982998cb065fdc196a1a7ef0b500

موقع رام الله الاخباري : 

 تواصل توافد المواطنين من مختلف مناطق فلسطين، إلى بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، اليوم السبت، ولليوم الثاني على التوالي، لتقديم واجب العزاء بالشهيد الأردني الرائد راشد الزيود.

وغصت القاعة الرئيسية لديوان آل الزيود في البلدة، بالمواطنين الذين يمثلون مختلف الفئات، معبرين عن فخرهم بالشهيد البطل الذي دافع عن وطنه وقيمه الرفيعة.

ونقل منصور السعدي، ممثل محافظ جنين تعازي المحافظ ومواساته للشعب الأردني، وعشيرة الزيود باستشهاد الرائد الزيود أثناء أدائه لواجبه الوطني.كما قدم خلف الزيود -النائب السابق في مجلس النواب– كلمة في بيت عزاء آل الزيود قال فيها، "إن استشهاد الرائد راشد الزيود جعل الأردنيين والفلسطينيين يجتمعون على قلب رجل واحد".

من جهته أشار حاتم الزيود أحد أبناء عشيرة الزيود في فلسطين، إلى أن أبناء العشيرة قدموا شهيدا أدى واجبه تجاه وطنه وأمته، وقاتل زمرة إرهابية خارجة عن القانون من أجل استقرار وطنه وراحة أبنائه. 

وأدانت عشيرة الزيود في فلسطين وبشدة العمل الإجرامي الجبان الذي طال الشهيد راشد، وقررت إطلاق اسم الشهيد راشد الزيود على أحد الشوارع الرئيسية في بلدة السيلة الحارثية، تعبيرا عن التقدير الكبير لروح الشهيد الذي قضى وهو يدافع عن وطنه وشعبه.

كما أمّ نائب قائد منطقة جنين وطوباس العقيد محمد سلامة، يرافقه عدد من الضباط وصف الضباط وجنود قوات الأمن الوطني، والأجهزة الأمنية المحطة الجراحية الأردنية في محافظة جنين، وقدموا التعازي بالشهيد الزيود.

ونقل نائب قائد المنطقة تحيات قائد قوات الأمن الوطني اللواء نضال أبو دخان وتعازيه الحارة للأردن قيادة وحكومة وشعبا، مؤكدا ضرورة التكاتف لمواجهة الإرهاب وحماية الأمن القومي من العابثين، وتحدث عن العلاقة التاريخية للشعبين الأردني والفلسطيني.

وكان الرئيس محمود عباس قد هاتف أمس الجمعة العاهل الأردني عبد الله الثاني، متضامنا مع المملكة باستشهاد الرائد الزيود.وأكد سيادته خلال الاتصال وقوف فلسطين ومنظمة التحرير الفلسطينية إلى جانب الأردن ملكا وحكومة وشعبا في محاربته للخارجين عن القانون.