كهرباء الشمال : نفصل الكهرباء عن المشتركين في نابلس وجنين بسبب الأحمال الزائدة

9998645700

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

 

قالت شركة توزيع كهرباء الشمال إنها تتابع الاحمال الكهربائية في منطقتي نابلس وجنين، نظرا للارتفاع الذي تشهده الاحمال بسبب الحالة الجوية مما يضطر الشركة للقيام بفصل الكهرباء بشكل منظم لضمان استمرارية التيار ووصوله للمشتركين كافة.

 

وأوضحت "كهرباء الشمال" أن الهدف من برامج فصل الكهرباء الطارئة يأتي لتخفيف الاحمال الكهربائية ولضمان استمراره بصورة عادلة في المناطق التي تعمل بها الشركة في نابلس وجنين.

 

ودعت الشركة كافة مشتركيها للعمل الجاد والمساعدة الحقيقية باتباع وسائل ترشيد استهلاك الكهرباء لتخفيف الضغط على الشبكات وتخفيف الاحمال.ومن جهة اخرى أجرت الطواقم الفنية، صباح اليوم الاربعاء، اعمال صيانة وتطوير على خطوطها التي تغذي مخيم العين ومخيم عسكر القديم والجديد من اجل مواجهة ارتفاع الاحمال الكهربائية.

 

وعملت الطواقم الفنية في في مخيم العين على مد شبكات وسلالم بطول يصل الى 500 متر، واستحدثت مغذي كهربائي جديد بالقرب من محول شعبلو وفريتخ الذي يغذي المنطقة.

 

واستحدثت الطواقم في مخيم عسكر القديم، مغذي على الشبكة التي تزود المخيم ومددت اسلاك كهربائية جديد للمغذي، كما أجرت اعمال صيانة وتأهيل على لوحات الضغط المنخفض التي تزود مخيم عسكر الجديد.

شركة كهرباء الشمال