أبو تريكة يجدد دعمه لغزة واشادة فلسطينية على مواقع التواصل الاجتماعي

2008223032849fasdfdfadfaA

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

نالت تصريحات نجم الأهلي والمنتخب المصري المعتزل ( محمد أبو تريكة ) عن قميص ( تعاطفاً مع غزة ) إشادة واسعة جداً في وسائل الإعلام المختلفة في الشارع الفلسطيني على العموم وفي قطاع غزة على وجه الخصوص .

 

حيث أدلى نجم الاهلي والمنتخب المصري السابق تصريحات مؤثرة للغاية عن القميص الذي أرتداه مناصراً لقطاع غزة , وذلك إثناء كلمته في حفل تكريم الكرة الذهبية بالجزائر لعام 2015 , حيث أكد فيه مرة أخرى دعمه للقضية الفلسطينة .

 

وتحدث أبو تريكة خلال كلمته في حل الكرة الذهبية كضيف شرف على هذه الاحتفال حول قميص ( تعاطفاً مع غزة ) حيث قال ” من ضمن الوصايا التي كتبتها , أن يكون القميص أرتديته ومكتوب عليه – تعاطفاً مع غزة – أن يوضع داخل كفني “.

 

وكان النجم المصري قد أرتدى قميص كُتب عليه ( تعاطفاً مع غزة ) وذلك في عام 2008 إثناء مباراة المنتخب المصري أمام السودان في بطولة الأمم الأفريقية ( غانا ) , حيث كان قطاع غزة ومازال تحت الحصار منذ أكثر من 8 سنوات .

 

وانتشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه تصريحات أبو تريكة كالنار في الهشيم في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة , حيث أشاد الجميع بهذا التصريح التاريخي للنجم المصري الذي عبر مرة أخرى عن حبه الشديد لغزة ودعمه للقضية الفلسطينية .

 

وكالات