بالصور رام الله تشكل سلسة بشرية لاحياء ذكرى شهداء انتفاضة القدس

1935781_867125736738059_7506889598739957056_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

 

نظمت لجنة الشابات في اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ظهر اليوم السبت، سلسلة بشرية بعنوان "لكل شهيد حياة"،بميدان المنارة وسط مدينة رام الله.وسلطت السلسلة الضوء على حياة شهداء الانتفاضة لتعريف العالم بقصص حياتهم التي ختموها بتقديم ارواحهم فداءا للوطن.

وقد امتدت السلسة على طول ميدان المنارة حيث شارك فيها مئات المواطنين الذين توافدوا من مختلف مناطق الوطن رافعين صورا لشهداء الانتغاضة الحالية ، وقد كتب على كل صورة شهيد كلمات تلخص حياته.

وكانت لجنة الشابات قد اوضحت في بيان لها أن "لكل شهيد ممن ارتقوا في الانتفاضة الشعبية التي انطلقت بداية أكتوبر من العام الماضي، حياة وقصة وأحباء، وأن لكل منهم شخصيته، إلا أن ما يجمعهم جميعاً هو حب الغد وحب " .

وأضافت "قيل عنهم يائسون.. وهاربون.. ومنتحرون! لكننا نعلم جيداً أنهم الأكثر حباً للحياة بيننا، أنهم ليسوا أرقاماً أو تواريخ استشهاد، أنهم أكبر من عدد رصاصات أو جغرافيا، وأن إكمال ما بدؤوه واجبٌ أخلاقي لا يسقط بمرور الزمن".واكد المشاركون في السلسة بان هذه الخطوات والفعاليات تأتي لترسيخ البطولات التي قدمها شهداؤنا ، لكي تبقى ذكراهم عالقة في صفحات التضحية والبطولة.

 

 

 

وكالات