استشهاد ثلاثة شبان فلسطينين في الخليل وبيت لحم

7257f2c7408b89eab559dbeaf6d6e8701

موقع رام الله الاخباري : 

 استشهد شابان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، على مفرق بيت عينون شرق الخليل.وأفاد مراسل "وفا"، بأن قوات الاحتلال فتحت النار صوب شابين على مفرق بيت عينون، وأصابتهما بعدة رصاصات ادت لاستشهادهما.

واوضحت الوكالة الرسيمة  ان احد الشهيدين وهو شاب "مجهول الهوية" قضى بعد ان احتجزته قوات الاحتلال وتركته ينزف في المكان ومنعت الطواقم الطبية الفلسطينية من الوصول اليه واسعافه، بينما قضى المصاب الآخر ويدعى عدنان عايد حامد الحلايقة (17 عاما) من بلدة الشيوخ، متأثرا بجروحه في مستشفى الميزان في الخليل.

اما في بيت جالا  فاستشهد اليوم الثلاثاء، مواطن من مخيم عايدة، في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي في مدينة بيت جالا في محافظة بيت لحم.وأفاد مصدر امني للوكالة الرسمية بأن المواجهات اندلعت في منطقة السهل قرب مستشفى بيت جالا الحكومي بين الشبان وقوات الاحتلال، التي اطلقت الرصاص الحي والمعدني وقنابل الغاز والصوت، ما أدى الى إصابة الشاب سرور أحمد أبو سرور (21 عاما) برصاصه في الصدر، ونقل الى المستشفى حيث فارق الحياة.

وقال مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر ببيت لحم محمد عوض، إن هناك إصابة بعيار ناري في القدم، واصابات بالاختناق، عولجت ميدانيا.وأكدت وزارة الصحة استشهاد أبو سرور برصاصة في الصدر، بعد أن نقل إلى مجمع الحسين الطبي.