اعتقال " 11 " مواطنا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية بينهم مراسل فضائية "فلسطين اليوم "

thumb (15)

موقع رام الله الاخباري : 

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين بينهم طفلان، بعد اقتحام منازلهم في حي الطور/جبل الزيتون المُطل على القدس القديمة، واقتادتهم للتحقيق في أحد مراكزها.

وأوضحت الوكالة الرسمية ، أن تلك القوات اعتقلت كلا من: الطفلين محمد الهدرة ( 14 عاما)، والطفل عماد أبو غنام (16 عاما)، والفتيين محمد الهدرة ( 19 عاما)، والفتى إبراهيم الهدرة (19 عاما).

اما في جنين  فاعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، ثلاثة شبان من كفردان غرب جنين.وذكرت مصادر أمنية أن قوات الاحتلال داهمت قرية كفردان واقتحمت عدة منازل فيها وفتشتها، واعتقلت ثلاثة شبان، هم: وسيم مفيد عابد (25 عاما)، ومحمد نضال يوسف صلاح (32 عاما)، وراكز نضال يوسف صلاح، ونقلتهم إلى جهة غير معلومة  .

اما في الخليل فاعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، مواطنا من بلدة بيت عوا جنوب الخليل، وسلمت آخر بلاغا لمقابلة مخابراتها من بلدة يطا.وأفادت مصادر أمنية  للوكالة الرسمية    بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب جبريل سلامه السويطي (24 عاما) من منزله في بيت عوا بعد تفتيشه والعبث بمحتوياته، كما سلمت قوات الاحتلال بلاغا للشاب حذيفة عوض الهريني من يطا، لمراجعة مخابراتها.كما داهمت قوات الاحتلال عدة بلدات وأحياء في مدبنة الخليل وجابت دوريات الاحتلال شوارعها تحت ما يسمى دوريات أمنية.  

اما في نابلس  فاعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، مواطنين من مدينة نابلس.وأفادت مصادر أمنيه ، بأن قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء في مدينة نابلس، واعتقلت المواطنين صهيب مكاوي الخراز ( 26 عاما)، وأحمد عمار قنديل (17 عاما).

كما واعتقلت  قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، مراسل فضائية فلسطين اليوم في مدينة جنين مجاهد محمد السعدي.وذكر ذوو المعتقل السعدي (38عاما)، أن قوات كبيره من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة جنين وداهمت منزله في حي حرش السعادة وفتشته وعبثت بمحتوياته قبل اقتياده إلى جهة مجهولة.يذكر أن السعدي أسير محرر أمضى سنوات في سجون الاحتلال.