عائلة الفتاة "ديانا " تكذب رواية الاحتلال وتقول ان الفتاة متواجدة في منزلها

12492001_1008921712477360_2998278507952464594_o

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

دحضت عائلة الفتاة ديانا حماد من بيت سيرا غرب رام الله الانباء الاسرائيلية التي تحدثت عن نية ابنتها تنفيذ عملية داخل اسرائيل.واكد الشاب عماد حماد في حديث لوكالة " معا" ان شقيقته تتواجد في المنزل ولم تغادره وما نقل على لسان الشرطة الاسرائيلية ليس له اي اساس من الصحة ".

واضاف ان العائلة ابلغت الارتباط المدني والعسكري الفلسطيني والمحافظة بالقضية.وكان الأمن الاسرائيلي، ادعى اليوم الاثنين، انه اعتقل شخصا قال إنه كان من المفترض أن ينقل فلسطينية لتنفيذ عملية في الجنوب.وبحسب ما نشرت الشرطة الاسرائيلية فإن الفلسطينية ما زالت في الضفة الغربية ولم تصل الى الداخل لتنفيذ العملية.

وعلى ضوء ذلك رفعت الشرطة الاسرائيلية حالة الاستنفار التي كانت أعلنتها في وقت سابق خشية من تنفيذ فلسطينية لعملية في منطقة الجنوب.وكانت الشرطة الإسرائيلية قد نشرت عشرات الحواجز بالقرب من "سديروت"، وأجرت عمليات تمشيط واسعة في منطقة النقب، بحثا عن فلسطينية تنوي تنفيذ عملية.

  ونشرت المواقع الاسرائيلية صورة وزعتها الشرطة الاسرائيلية لفتاة محجبة قالت إنها تبحث عنها للاشتباه بأنها التي تنوي تنفيذ العملية. وفي تحديث لاحق اكدت مصادرعبرية ان اسرائيل استخدمت مروحيات في البحث عن الفتاة الفلسطينية ورفعت حالة التأهب لتشمل منطقة الساحل بعد النقب وسديروت.  

نقلا عن معا