الطقس : منخفض جوي سريع وامطار تكون غزيرة مساءاً وخلال الليل

cd12584d726ca15dff124ed22eacebc6

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري  - ليث العلامي

تنخفض غداً الأثنين درجات الحرارة وخاصة مع ساعات العصر بشكل ملموس ؛ حيث تميل الاجواء للبرودة ويكون الطقس غائم جزئيا الى غائم أحيانا وتسقط زخات متفرقة من المطر في شمال البلاد والشريط الساحلي ، تمتد مع ساعات المساء المُتأخرة و. ليلاً الى المناطق الوسطى وبعض المناطق الجنوبية بوتيرة أقل.

ومع يوم الثلاثاء يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسقط زخات متفرقة من المطر خلال ساعات الصباح على مناطق متفرقة من البلاد وتضعف فرص هطول الامطار بعد الظهر.. و

خلال يوم الأربعاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة والتي تكون اقل من معدلاتها العامة بحدود 4 درجات مئوية ويكون الطقس باردا بوجه عام وتكون الفرصة ضعيفه لهطول زخات محلية من المطر في أجزاء محدودة من البلاد وخاصة الشمالية.

هذا ويتوقع بأن تمتاز الليالي القادمة بالبرودة الكبيرة وحتى مع انتهاء المنخفض الجوي منتصف و نهاية الأسبوع الجاري حيث ستتراوح الصغرى في مدينة القدس على سبيل المثال ما بين 7-9 درجات مئوية فقط.

ويُحذر خلال المنخفض الجوي من تشكل السيول في المناطق المنخفضة والاودية ولاسيما في المناطق الساحلية وقطاع غزة وشمال غرب البلاد. ومن خطر تدني مدى الرؤية الافقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض. والله أعلم      

رام الله الاخباري