تعليق لاعبي "برشلونة " بعد سحقهم ريال مدريد برباعية نظيفة

Barcelona-player-salaries

موقع رام الله الاخباري : 

احتفل لاعبو برشلونة على حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد فوز فريقهم 4-صفر على ريال مدريد، في مباراة "الليلة الكبيرة"، بالدوري الإسباني، بعدما سجل لويس سواريز هدفين، وأضاف نيمار هدفا، قبل أن يعقبه بصناعة هدف آخر سجله أندريس إنييستا.

وتألق برشلونة، بطل إسبانيا وأوروبا، وقدم مستوى أبهر الجماهير العاشقة للكرة الإسبانية، مساء السبت، وكان أبرز أداء للثنائي نيمار ولويس سواريز.ورغم أن لمسة ميسي السحرية للكرة لم تظهر في المباراة، بسبب إصابته،

إلا أنه قال عن فوز فريقه على صفحته الخاصة على فيسبوك: "نصر كبير حققناه في الكلاسيكو، وشعور جيد بعودتي للملاعب. لدينا طريق طويل، سنظل نقاتل حتى نفوز بكل مباراة نخوضها".

أما صورة لاعبي الفريق في غرفة الملابس، بعد المباراة، احتفالا بالنصر، فكانت مصدر فخر واحتفال على الصفحة الخاصة على تويتر لنجم المباراة أندريس إنييستا، معلقا عليها بـ"الماكينات"، في إشارة إلى الفريق الذي يضم نجوما واصلوا التحليق في الدوري الإسباني.

فيما قال لويس سواريز على صفحته بتويتر، معلقا على صورة مع لاعبي البارسا، عقب المباراة: "الفريق الخارق".أما نيمار، النشط على إنستغرام، فنشر صورة له تجمعه بميسي وسواريز، في غرفة الملابس، معلقا عليها بالقول: "عاش برشلونة".