المستوطنون ينفذون جريمتي اعدام بحق شاب وفتاة في أقل من ساعة في الضفة الغربية

12247032_1107367325948767_3361670402568455517_n

رام الله الإخباري

موقع رام الله الاخباري : 

 اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الاحد، عن استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الخان الاحمر على الطريق المؤدي لمدينة اريحا.وقالت مصادر اعلامية ان الشهيد هو شادي محمد محمود خصيب في الثلاثينيات من العمر من سكان البيرة.واضافت المصادر ان مستوطن أطلق النار على سائق فلسطيني وأصابه بجروح خطيرة ادت الى استشهاده قرب مستوطنة كفار أدوميم بالخان الاحمر شرق القدس.

وادعت المصادر العبرية أن سيارة اجرة فلسطينية كانت تسير على الشارع اصطدمت بسيارة للمستوطنين، وقام سائقها بالترجل ومحاولة طعن المستوطن في حين قام مستوطن آخر باطلاق النار على الشاب.

 

استشهاد فتاة قرب نابلس

واستشهدت فتاة فلسطينية، اليوم الاحد، خلال دهسها من قبل  مستوطن على حاجز حوارة جنوب نابلس، بدعوى قيامها بعملية طعن، وقامت قوات الاحتلال باغلاق الحاجز بشكل كامل.

وأعلنت وزارة الصحة اليوم ، استشهاد الفتاة الطفلة أشرقت طه أحمد قطناني (16 عاما) برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي على حاجز حوارة جنوب نابلس، بعد تعرضها للدهس من قبل أحد المستوطنين.

‫وقال موقع جيش الاحتلال ان الرئيس السابق لمجلس مستوطنات شمال الضفة الغربية هو من دهس الفتاة الفلسطينية على حاجز حوارة في نابلس ما أدى الى استشهادها.

وادعت المصادر العبرية ان الفتاه حاولت طعن المستوطن فقام بدهسها بسيارته.واضافت المصادر بأن جنود الاحتلال المتواجدين على الحاجز قاموا باطلاق النار عليها واصابتها بجروح خطيرة، ادت الى استشهادها على الفور، حيث لم تعرف هوية الفتاة بعد.

وقال شاهد عيان لوقع “واللا” العبري إنه كان يقود سيارته عندما شاهد فتاة على بعد 100 متر تستل سكينا قرب حاجز حوارة فترجل من سيارته، ليأتي من خلفه جرشون ميسيكا ويقوم بدهس الفتاة ثم أطلق أحد الجنود عيارين ناريين عليها.

ومنعت قوات الاحتلال سيارات الاسعاف من الوصول إلى الفتاة، في حين لم تسجل اي اصابات في صفوف المستوطنين.يشار الى ان الفتاة كانت تحمل حقيبة ما يدلل على انها طالبة مدرسة او طالبة جامعية.

وكالات