هبة شعبية للبحث عن مفقود منذ شهر في "الخليل "

موقع رام الله الاخباري | منبر الحرية :

 بعد غياب دام لاكثر من 25 يوما، ومناشدات عامة خرجت بها عائلة الشاب بسام سليمان منصور المحتسب (34 عاما) من الخليل، دون نتيجة تُذكر، قررت مجموعة من الشباب التطوع للبحث عن المفقود ومساعدة عائلته بالعثور على نجلها.

وكانت عائلته قد ناشدت جميع المؤسسات والجهات المسؤولة والمواطنين لمساعدتها بالوصول لنجلها والعثور عليه المفقود منذ 5/7/2015.وسيشارك بالعمل التطوعي مجموعة من الشباب وبمشاركة فريق النشامى، ينقسموا الى مجموعات تخرج لبحث عنه في المنطقة التي فٌقد بها وفي كل مكان ممكن ان يتواجد به المحتسب.

يكون التجمع تمام الثالثة ظهرا بجانب مسجد الشعراوي.

يُذكر ان المحتسب يعاني من مرض عصبي، وخرج يوم الاحد 5/7/2015 دواء خاص فيه ولكن لم يعد، ويقطن بمنطقة الجلاجل القريبة من الالتفافي، خرج مرتديا بنطال أسود وبلوزة زرقاء ويحمل حقيبة صغيرة.

وذكرت العائلة لـ \"منبر الحرية\" بأن الشاب بسام متزوج ويعاني من مرض عصبي ويتناول أدوية بشكل مستمر وقد خرج من منزله في منطقة الجلاجل صباحا لشراء الدواء.قالت العائلة ان سلطات الاحتلال تؤكد انها لا تملك اي معلومة عنه وتنفي ان كان تم احتجازه.الرجاء على من عثر عليه أو صادفه بأي مكان، الاتصال بأقرب مركز شرطة او الاتصال / التوجه لمقر اذاعة منبر الحرية على دائرة السير.

\"01061551733278675585373876721303\"