نعيم قاسم: اتفاق واشنطن مع لبنان "مذلة وعار".. والمفاوضات المباشرة تنازل مجاني لإسرائيل

لقطة الشاشة 2026-06-26 113115.png

هاجم الأمين العام لحزب الله، نعيم قاسم، اتفاق الإطار الذي أُعلن في واشنطن، واصفًا إياه بأنه "مذلة وعار وتنازل عن السيادة"، مؤكدًا أن هذا الاتفاق "منعدم الوجود" من وجهة نظره.

وقال قاسم إن الواجب هو تطبيق بنود مذكرة التفاهم الإيرانية الأميركية، معتبرًا أنها تمثل المرجعية الحقيقية في هذا الملف.

وأضاف أن حزب الله أبلغ السلطات اللبنانية بأن المفاوضات المباشرة مع إسرائيل تمثل "تنازلات مجانية خالصة"، مشددًا على رفض الحزب لهذا المسار.