استشهد لبنانيان وأصيب ثالث، مساء يوم الثلاثاء، بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة النبطية جنوبي البلاد، في انتهاك إسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار.
وأكدت وزارة الصحة اللبنانية انتشال شهيدين وجريح في حصيلة نهائية لإطلاق النار من قبل الاحتلال الإسرائيلي على بلدة النبطية الفوقا جنوبي البلاد.
من جهته قال "حزب الله" إن جيش العدوّ الإسرائيلي أقدم على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين في حي الدّير بمدينة النّبطية كانوا يعملون على فتح الطّرقات وانتشال جثامين الشّهداء من تحت الأنقاض.
وأكد الحزب في اطلعت عليه وكالة "صفا" أن الاعتداء الغادر الذي نفّذه جيش العدوّ تسبب باستشهاد مواطنَين مدنيَين، أحدهما موظف بلدية، وإصابة آخرين بجراح.
واعتبر أنّ ما أقدم عليه العدوّ يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار الذي التزمت المقاومة به حتى الآن.
