مقتل شاب من يطا جنوبي الخليل طعنا في اللقية

مقتل شاب من يطا

لقي شاب فلسطيني من الضفة الغربية مصرعه فجر اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2023، جراء جريمة طعن وقعت في بلدة اللقية في النقب، وذلك بعد ساعات من مقتل أربعة أشخاص في بلدة أبو سنان.

وأكدت مصادر محلية، أن الضحية هو ماجد فيصل سعيد ادعيس، من سكان بلدة يطا قضاء الخليل، وعلى ما يبدو تعرض للطعن على أيدي أحد معارفه.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جريح في اللقية في النقب، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى البلدة، وقدم الإسعافات الأولية لشاب ونقله على وجه السرعة وهو بحالة خطيرة جدا إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع للعلاج، حيث أقر الطاقم الطبي وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

بدورها، فتحت الشرطة الإسرائيلية تحقيقا في ملابسات الجريمة، ووفقا للمعلومات الأولية، فإن الشاب نقل بمركبة خاصة إلى محطة للشرطة في منطقة اللقية، وهو يعاني من إصابات في جميع انحاء جسمه جراء تعرضه للطعن.

وقالت الشرطة في بيان لها، إنها فتحت تحقيقا في ملابسات الجريمة، حيث قامت بجمع المعلومات والعثور على ساحة جريمة الطعن وجمع البيانات والأدلة، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

وقتل أربعة أشخاص مساء الثلاثاء 22 أغسطس 2023، جراء جريمة إطلاق نار وقعت في بلدة أبو سنان في أراضي 48، فيما أصيب شاب خامس (30 عاما) في جريمة إطلاق نار منفصلة شهدتها مدينة رهط .

وأكدت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أنه تم الإعلان عن مقتل المصابين الأربعة في جريمة إطلاق النار التي وقعت في قرية أبو سنان بالجليل.