بعد أن أتم انتقاله للاتفاق السعودي.. محمد صلاح يودع هندرسون

وجه النجم المصري محمد صلاح رسالة وداع لقائد ليفربول، الإنكليزي جوردان هندرسون، الجمعة، بعد انتقال الثاني إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي.

ونشر صلاح تغريدة عبر صفحته على تويتر تضمنت صورة تجمعه بهندرسون وعلق عليها بالقول: “لقد كان من العظيم أن تكون قائد فريقنا وإنه لشعور سيء عندما أراك ترحل”.

وتابع النجم المصري قائلا لهندرسون: “رحلتنا معا كانت مميزة جدا ومليئة بالألقاب المهمة”.

وختم صلاح بالقول لقائد ليفربول السابق: “أتمنى لك التوفيق في المحطة القادمة من مسيرتك”.

وكان نادي الاتفاق السعودي قد أعلن التعاقد مع هندرسون الخميس قادما من ليفربول الإنكليزي بعد 12 عاما قضاها في صفوف “الريدز” حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي الممتاز وعددا من البطولات المحلية الأخرى.

كما وجه جوردان هندرسون قائد ليفربول رسالة مؤثرة لناديه وجماهيره وأعلن رحيله عن الفريق بعد 12 عاما.

وقال هندرسون عبر حسابه الشخصي على تويتر: “من الصعب وصف هذه السنوات الـ12 الماضية بالكلمات، بل إنه من الصعب أن نقول وداعا”.

وأضاف “سأشجع ليفربول دائما إلى أن أموت”.

وأتم “شكرا لكم على كل شيء.. لن تسير وحدك أبدا”.

وأعلن الاتفاق تعاقده مع الفرنسي موسى ديمبلي والاسكتلندي جاك هيندري يوم الأربعاء، قبل الإعلان عن ضم هندرسون.

الثلاثي الأجنبي وقع لنادي الاتفاق مساء الأربعاء بعد أن اجتاز الفحوصات الطبية في أحد المراكز الطبية المختصة بمقر معسكر الفريق الخارجي المنظم حاليا في كرواتيا، حسب تقرير الرياضية السعودية.

وأشار التقرير إلى أن معاذ العوهلي الرئيس التنفيذي للنادي وصل يوم الثلاثاء إلى مقر المعسكر من أجل التوقيع مع اللاعبين الثلاثة، الذين تم الاتفاق معهم بناء على توصيات الإنكليزي ستيفن جيرارد مدرب الفريق الذي تربطه علاقة قوية بالثلاثي.

في الوقت نفسه، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لهندرسون وهو يصور فيديو وداعي في ملعب أنفيلد، ولقطات أخرى لتدربه مع الاتفاق.

ومن المنتظر أن ينتقل جوردان هندرسون لاعب وسط ليفربول إلى نادي الاتفاق السعودي براتب يبلغ 700 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

وكانت الصفقة تتطلب اتفاقا بين الناديين، حيث لا يزال متبقى عامين فى عقد هندرسون الحالي مع ليفربول.

وخاض قائد الريدز 492 مباراة سجل خلالها 33 هدفا وصنع 61 وحقق 9 ألقاب من بينها لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي منذ انتقاله في 2011.

ويأتي انتقال لاعب خط الوسط الانكليزى إلى الاتفاق السعودى بعد اتمام الريدز بالتعاقد مع الأرجنتينى أليكسيس ماك أليستر من برايتون والمجرى دومينيك سوبوسلاي من لايبزيج.

واحتل الاتفاق المركز السابع في الدوري السعودي الموسم الماضي.