6 إصابات بجرائم قتل متفرقة في الداخل

أصيب فجر اليوم الأحد 6 أشخاص بجراح متفاوتة في جرائم إطلاق نار منفصلة في زيمر في منطقة المثلث وبلدات المغار، وأبو سنان، وكفرياسيف، وسخنين في الجليل بالداخل الفلسطيني المحتل.

وفي بلدة المغار، أصيب شخصان بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة في جريمة إطلاق نار، حيث تم نقلهما إلى المستشفى للعلاج.

ووفقاً للمعلومات المتوفرة، تعرض شخصان إلى جريمة إطلاق نار، الأول يبلغ من العمر 48 عاما، حيث أصيب بجراح خطيرة، بينما الشخص الثاني يبلغ من العمر 40 عاما أصيب بجراح وصفت بالمتوسطة، حيث نقلا إلى مستشفى "بوريا" في طبرية لاستكمال العلاج.

كما أصيب فجر اليوم شاب (25 عاما) بجراح جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار، قرب مفرق زيمر في المثلث.

ونقل الشاب إلى مستشفى "هيلل يافه" في الخضيرة لتلقي العلاج، حيث قدرت إصابته بالخطيرة، فيما فتحت زعمت شرطة الاحتلال أنها فتحت تحقيقاً في ملابسات الحادث، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

كما أصيب فتى يبلغ 17 عاما من بلدة أبو سنان، بأعيرة نارية، وهو بحالة خطيرة.

كما أصيب شاب (26 عاما) من بلدة كفر ياسيف، بعد أن تعرض لجريمة إطلاق نار، ووصفت حالته بالمتوسطة.

كما أصيب بعد منتصف الليلة الماضية شاب يبلغ من العمر 23 عاما، بطلق ناري في مدينة سخنين، ووصفت حالته بالطفيفة.

وفي ساعات متأخرة من الليل، أصيب 3 شبان وفتى بجروح وصفت بأنها خطيرة في جريمتي إطلاق نار الأولى في نهرية والأخرى ببلدة كفر كنا.

وتتوالى جرائم القتل بشكل يومي في الداخل الفلسطيني، في الوقت الذي تتقاعس حكومة الاحتلال فيه عن القيام بعملها للحد من الجريمة، وسط مؤشرات على تواطؤ أجهزة الأمن الإسرائيلية مع منظمات الإجرام.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في الداخل منذ مطلع العام الجاري 121 قتيلاً، بينما في العام الماضي قتل 109 أشخاص، فيما جرى توثيق أكثر من 111 جريمة قتل عام 2021.