بعد تعثره.. أرقام جديدة تبقي "ثريدز" بدائرة منافسة "تويتر"

كشفت بيانات جديدة أن منصة التدوين "ثريدز" المملوكة لشركة ميتا، حققت خُمس قاعدة المستخدمين النشطين الأسبوعية لمنصة "تويتر".

ورغم خيبة أمل حول عدد المستخدمين النشطين عبر "ثريدز"، أفاد تقرير جديد بأن التطبيق عاد ليسير في الطريق الصحيح بتشكيل قاعدة تتوسع من المستخدمين النشطين.

التطبيق حقق الآن أكثر من 150 مليون عملية تنزيل، وهو أسرع بنحو خمسة أضعاف ونصف مقارنةً بلعبة بوكيمون جو Pokémon GO من شركة Niantic.

وانخفض عدد المستخدمين النشطين يوميًا لمنصة "ثريدز" يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين بنسبة بلغت نحو 20 في المئة مقارنةً بيوم السبت السابق، بحسب الأرقام التي نشرتها شركة تحليلات التطبيقات "سنسور تاور"، الأسبوع الماضي.

وحينها، أوضحت الشركة أن الوقت الذي يقضيه المستخدمون على "ثريدز" انخفض بنسبة 50 %، وذلك من 20 دقيقة إلى 10 دقائق. شركة data.ai كان لها رأي آخر، حيث أكدت أن الاقبال على "ثريدز" لم ينته بعد.

وحقق التطبيق الآن أكثر من 150 مليون عملية تنزيل، ووفقا للشركة فهذا أسرع بنحو خمسة أضعاف ونصف مقارنةً بلعبة بوكيمون جو Pokémon GO من شركة Niantic، التي سجلت الرقم القياسي لأكبر إطلاق لتطبيق في شهر تموز/ يوليو 2016.

وأكدت الشركة أن منافس تويتر اجتذب جمهورًا من زهاء 93 مليون مستخدم نشط على مستوى العالم خلال الأسبوع الأول من التوفر الجزئي، وذلك قبل الإعلان الرسمي عن 100 مليون اشتراك في 10 تموز/ يوليو.