لكسر الاحتكار والتنوع في المشروبات الغازيه " بيبسي غزه " في الضفه بعد رمضان

موقع مدينه رام الله الاخباري :

أعلنت \"مجموعة اليازجي\" لتعبئة المشروبات الغازية في غزة اليوم الثلاثاء أنها ستستأنف تسويق منتجات \"بيبسي كولا\" في أسواق الضفة الغربية اعتبارا من شهر رمضان المقبل بعد انقطاع لسنوات بسبب الحصار الإسرائيلي.

وقال مدير عام الشركة محمود اليازجي في بيان تلقت \"صفا\" نسخة منه إن الشركة بدأت بالفعل تسويق منتجاتها في الضفة الغربية اعتمادا على الاستيراد من مصانع \"بيبسي\" في اليونان والأردن، بعد عقد اتفاقيات مع تلك المصانع.

وذكر اليازجي أن \"هذه الخطوة تعد مرحلة انتقاليه لحين استكمال إجراءات الإنتاج في مصنع الشركة في غزة والتوزيع في الضفة الغربية\"، لافتا إلى أن تزايد الطلب على المنتج وحاجة السوق فرضت على إدارة الشركة البحث عن البدائل لتغطية حاجة السوق من المنتج والمحافظة على حصته من السوق كونه حائزا على حصة الأسد في القطاع.

\"slide_20140118_958903671\"

وأشار إلى أن الشركة عقدت ورشات عمل مع لجان متعددة ومتخصصة لدراسة السوق في الضفة والخروج بنتائج تساعد على الحفاظ على تفوق منتج \"بيبسي\" وضمان الجودة العالمية للمشروب ووصوله للمستهلك وفق المواصفات الدولية، مع الحفاظ على هامش الربح لدى التجار وأصحاب محلا ت البيع.

ومجموعة اليازجي تعد أقدم شركة فلسطينية لتعبئة المشروبات الغازية، وحازت على امتياز تعبئة وتوزيع منتجات \"بيبسي كولا\" منذ خمسينات القرن الماضي.