تقارير: النصر ينافس إنتر ميامي على ضم راموس

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن الوجهة الأقرب للمدافع سيرجيو راموس، بعد إعلان باريس سان جيرمان الفرنسي رحيله خلال الساعات الماضية، عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعدما قضى موسمين بقميص فريق العاصمة الفرنسية.

ووفقا لصحيفة «الناسيونال» الإسبانية، فإن راموس لديه العديد من الخيارات على الطاولة أبرزها فريق النصر السعودي ومزاملة زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأيضا لديه عرضا من نادي إنتر ميامي الأمريكي، لكن الوجهة الأكثر احتمالا للمدافع الإسباني ستكون في المملكة العربية السعودية.

وودع باريس سان جيرمان راموس، قائلا في بيان رسمي: «يحيي باريس سان جيرمان بحرارة سيرجيو راموس، الذي يستعد لمغادرة العاصمة الفرنسية، مع موسمين قضاهما مع الفريق، لقد أثرى الدولي الإسباني سجله الاستثنائي من البطولات، بعد تتويجه بلقبي كأس السوبر والدوري الفرنسي».

وأوضح بيان النادي الباريسي: «باريس سان جيرمان مسرور بأن رأى سيرجيو راموس يدافع عن ألوانه، مع هذا التصميم، ويتمنى له الأفضل في بقية حياته المهنية».

من جانبه، قال راموس: «كان ارتداء القميص الأحمر والأزرق على مدار العامين الماضيين تجربة رائعة، لقد عشت مغامرة لا تنسى في باريس، وأريد أن أشكركم جميعًا على دعمكم وحبكم، هيا باريس!».