الفلسطيني عطا الله يحرز ذهبية البطولة العربية الدولية للترايثلون

توج لاعب مننتخب فلسطين محمد عطا الله، اليوم الأحد، بالميدالية الذهبية في سباق السبرينت "الدواثلون"، بحصوله على المركز الأول في فئته العمرية، والترتيب الثاني على مستوى الفئات العمرية كافة.

وأقيمت البطولة العربية الدولية بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة من أبطال الدول الإفريقية والأوروبية والآسيوية، وهي: "مصر، واليابان، والبحرين، وسويسرا، وفلسطين، والعراق، والسعودية، والجزائر، والكويت، والإمارات، وكازاخستان، وبولندا، والتشيك، وقطر، وسلوفاكيا، والنمسا، والمغرب، وليبيا"، وغيرها من الدول الآسيوية والأوروبية.

وشارك عطا الله في سباق الدواثلون "السبرنت" في فئته العمرية، بعد أن حقق زمنا جديدا في البطولة بجميع مراحل السباق للفئات العمرية كافة، والتي شارك فيها أكثر من 40 لاعبا لمسافة 5 كيلومترات جريا، و20 كم دراجات، و2.5 كم جريا.

وكان عطا الله، قد حصل على المركز الثالث في بطولة كأس آسيا للترياثلون التي نظمت في العقبة في الأول من شهر تشرين الأول من العام الماضي، في سباق الدواثلون "السبرنت" فئة فوق 30 سنة بعد أن حقق وقتها زمناً جديداً في البطولة في جميع مراحل السباق للفئات العمرية كافة.