الاحتلال يعتقل خلية نفذت عملية اطلاق نار في حوارة خلال شهر رمضان

جديد (6) (1) (1).jpg

أصيب شاب فلسطيني صباح اليوم الأحد 14 مايو 2023 خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للبلدة القديمة في نابلس والتي اعتقلت فلسطينيين اثنين بعد محاصرة أحد المنازل بالبلدة.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية بأن شابا أصيب بالرصاص الحي في الأطراف وصل إلى مستشفى رفيديا الحكومي بمدينة نابلس، خلال المواجهات التي اندلعت عقب عملية الاقتحام.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي البلدة القديمة في مدينة نابلس بالضفة الغربية وحاصرت أحد المنازل فيها حيث اندلعت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الجيش.

وقال شهود عيان إن قوات عسكرية كبيرة من قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت البلدة القديمة في نابلس من عدة محاور ، فيما قام الجيش بالدفع بتعزيزات عسكرية نحو قلب المدينة.

وأوضح الشهود أن قوات الاحتلال قامت بمحاصرة أحد المنازل ، فيما دارت حاليا اشتباكات مسلحة متقطعة بين الجيش الإسرائيلي والمسلحين الفلسطينيين.

من جهتها ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن المعتقلين في نابلس هما أفراد الخلية التي نفذت العملية قبل شهر ونصف وأدت حينها لإصابة 3 جنود وكانت تبنتها الجبهة الشعبية.

من جهته قال جهاز الأمن العام الإسرائيلي " الشاباك" إن اعتقال إياد التكروري ومصعب مضهر من نابلس وهما منفذا عملية حوارة في الخامس والعشرين من شهر آذار الماضي.

وأدعى في بيان له نشرته وسائل إعلام إسرائيلية أن التكروري ومضهر سلما نفسيهما بعد محاصرة المنزل حيث تم العثور على سلاح بحوزتهما وتم نقلهما للتحقيق.