"عرين الأسود" تكشف تفاصيل اغتيال الاحتلال للمقاومين الثلاثة غرب نابلس

أصدرت مجموعة "عرين الأسود" المسلحة في مدينة نابلس ، اليوم الأحد 12 مارس 2023، بياناً صحفياً، كشفت من خلاله ما جرى فجر اليوم بين مقاتليها ووحدة جولاني في جيش الاحتلال الإسرائيلي على حاجز صرة في المدينة.

وقالت المجموعة في بيان لها: "بعد رصدٍ دقيق لوحدة غولاني الصهيونية على حاجز صرة الإحتلالي تحركت إحدى مجموعتنا المقاتلة لنصب كمين لهذه الوحدة والاشتباك معهم ، وبعد أن تبيّن لنا بأن عناصر هذه الوحدة ينصبون كميناً لمجموعتنا القتالية قرر أبطالنا في المجموعة التسلّل لإيقاع جنود هذه الوحدة في كمينٍ أكبر وأوسع ، وشاءت إرادة المولى عز وجل ووقع الإشتباك من مسافة الصفر قبل أن يتوزع مقاتلونا في المنطقة ، فارتقوا شهداء مقبلين غير مدبرين" .

وأضافت: "تقف اليوم مجموعات عرين الأسود لتزف للسماء خيرة أبنائها ومقاتليها ، أبطال سلسلة عمليات الثأر وخيرة أبناء مدينة نابلس، الشهيد المجاهد المشتبك جهاد الشامي، والشهيد المجاهد المشتبك عدي الشامي، والشهيد المجاهد المشتبك محمد الدبيك".

وتابع: "إن الدماء النازفة من نابلس الى جنين مروراً بكل شبرٍ في فلسطين لا تُزدنا إلا اصراراً على مواصلة طريق النصر والتحرير، لا تجزعوا فجنود العرين كُثُر ولا يعلمهم الا الله ، وإن ترجّل فارس سيحل مكانه مئة فارس، لا تأبهوا للمنبطحين المستسلمين دُعاة الذل وأهل الخزي والعار ، تماسكوا تماماً والتفّوا حول مقاومتكم التي تفديكم بخيرة رجالها".

وأكمل البيان: "رسالتنا للعد الصهيوني : إن انجازكم الذي تتدّعونه بتصفية مقاتلينا ما هو الا رسالة أخرى لكم ، لنؤكد لكم من جديد بأن عرين الأسود تتحرك باحثةً عنكم في كل مكانٍ وزمان، ستجدوننا في الظلام الحالك وفي وضح النهار ، ستجدون أسودنا تحت الحجر وخلف الشجر ، سنخرج لكم من قلب الصخر ونهبط لكم من السماء ،لقد حملنا على عاتقنا أن نحاصركم ونكسر هيبتكم ونمرّغ رؤوسكم بالتراب ، فنحن لسنا كغيرنا