رسميا.. رونالدو قائد النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان

أيام قليلة تفصلنا على انطلاق مباراة كأس موسم الرياض بين نجوم ناديي النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، والتي سيظهر من خلالها النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو أمام بطل كأس العالم 2022 ليونيل ميسي وبطل نسخة كأس العالم 2018 كيليان مبابي إلى جانب العديد من النجوم البارزين في الدوري الفرنسي وأوروبا.

وقد كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن كواليس جديدة حول مباراة كأس موسم الرياض، التي تجمع بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان.

ونشر آل الشيخ مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، برسالة جاءت على النحو التالي.

"الوعد ان شاءالله يوم ١٩ يناير … لقاء فوق الخيال … ومدير الفريق الكابتن خالد الشنيف ان شاءالله والتشكيلة غداً بيعلنها المدرب وخالد … اتمنى يومها ننسى الهلال والنصر ساعتين ونصير كلنا موسم الرياض… وبعد الساعتين نوقف الهدنة".

وتضمن مقطع الفيديو، رئيس هيئة الترفيه وهو يمنح شارة القيادة إلى البرتغالي كرستيانو رونالدو، نجم فريق الكرة الجديد بنادي النصر، تمهيدًا لمشاركته في مباراة كأس موسم الرياض، أمام ليونيل ميسي ورفاقه.

وكان المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، قد أعلن عن توليه تدريب فريق نجوم الهلال والنصر في مباراة باريس سان جيرمان.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان، مشاركة عدد من نجوم الكرة العالمية، فيما سيتم خلال هذا اليوم الإعلان عن التشكيلة الكاملة لنجوم الهلال والنصر المشاركين في كأس موسم الرياض أمام باريس سان جيرمان.