"خيانة مشروعة".. قصة "بلوغر" مصرية شهيرة قلبت التواصل

رام الله الإخباري

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، قصة "البلوغر" المصرية رهف الشامي التي تزوجت من زوج صديقتها المقربة، حيث أثيرت حالة من الجدل الواسع.

ونشرت الشابة سلمى عبر حسابها على موقع "فيسبوك" منشورا، اتهمت فيه "البلوغر" رهف بخيانتها وزواجها من طليقها، بعد اجباره على تطليقها.

وأعربت سلمى عن مفاجئتها وصدمتها من صور خطبة زوجها لصديقتها المقربة رهف الشامي، خاصة وأن "البلوغر" رهف قد كانت من الحاضرين لحفل زفافهما منذ 5 سنوات.

وأوضحت سلمى في منشورها، أنها قد تعرفت على رهف على أنها صديقة زوجها، منذ فترة كبيرة، مبينة أنها كانت تعتقد حينها أن زوجها ورهف الشامي مجرد أصدقاء.

وأشارت سلمى الى أنها تفاجأت بأن "البلوغر" رهف الشامي كانت تربطها علاقة عاطفية مع زوجها، وأنها طلبت من زوجها أن يطلقها لكي توافق على خطبته، مبينة أن رهف الشامي كانت تتقرب منها لأجل زوجها.

بدورها، حاولت رهف الشامي تبرئة نفسها، مؤكدة أن خطيبها الحالي كان خطيبها قبل 10 سنوات، ولكن الخطبة لم تكتمل بسبب سلمى التي وضعت مكائد حتى أوقعت بينهما وتزوجته هي.وفق قولها.

ونشرت رهف مقطع فيديو "ريل" على "إنستغرام"، يشرح كيف تعرفت على خطيبها الحالي منذ 10 أعوام في الجامعة.

وقالت رهف: "حبيت أول ريل بينا يبقى الطريقة الي اتقابلنا بيها من 10 سنين، كان عندي 17 سنة وهتم الـ 18 خلاص ولسه داخله اولى كليه وسامح كان بيتخرج من آخر سنه له فى الجامعة، اتخبطنا في بعض عشان أنا كنت متوترة ومكسوفه ومش عارفة الجامعة دى بيعملوا فيها ايه، أول راجل حرفيا كلمته فى الجامعة كلها، وبعد 10 سنين النصيب جمعنا تاني مع بعض".

العربية نت