حكيمي يوبخ رئيس الفيفا : ماذا تريدون منا ؟

حكيمي ورئيس الفيفا

كشفت وسائل اعلام كرواتية، عن مشادة كلامية بين نجم المنتخب المغربي، أشرف حكيمي، وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك عقب انتهاء مباراة كرواتيا والمغرب أمس السبت، بفوز الأولى بهدفين مقابل هدف واحد.

ووفقا لـ"يوهان كوكوكسلان"، مراسل شبكة SVT Sports، الكرواتية، فإن حكيمي وجه انتقادات لاذعة وبصوت عالي لإنفانتينو أثناء ذهابه إلى غرف خلع الملابس.

وقال حكيمي لإنفانتينو: "هذه هي المباراة الثانية على التوالي التي تقومون فيها بقرارات ضدنا.. لا أعرف ماذا تريدون، وأنت ما خطبك؟".

وبحسب المراسل الكرواتي، فإن موظفو الاتحاد الدولي لكرة القدم منعوه من تصوير الحدث، نظرا للإحراج الذي تعرض له رئيسهم.

وكانت قناة الكأس القطرية، قد ذكرت، أن الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، أمس كان سيطرد حكيمي بعد نهاية اللقاء، قبل أن يسيطر حارس المنتخب المغربي ياسين بونو على الموقف.

كما ظهر رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع، غاضبا من الحكم القطري، وهو يخاطبه بعد صعود المنصة لتسلم الميدالية، الا أن الأخير تفادى الدخول في مشادات.

والجدير بالذكر، أن لاعبي المنتخب المغربي، قد عبروا عن انتقادهم لبعض قرارات الحكم القطري، الذي أدار المباراة، معتبرين أنهم وقعوا ضحية التحكيم في المونديال للمباراة الثانية على التوالي، بعد مباراتهم مع فرنسا قبل أيام.