مدرب المكسيك عن مواجهة السعودية: "نحن بحاجة لانتصار كبير"

توقع جيراردو مارتينو مدرب منتخب المكسيك، أن يقدم كلا الفريقين السعودي والمكسيكي كل ما لديه في المباراة الأخيرة ضمن المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم، يوم الأربعاء المقبل.

وأشار مارتينو، إلى أن الفريقين يحتاجان لانتصار كبير لحسم التأهل لمراحل خروج المغلوب، في ظل وجود المكسيك في ذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، مما يجعله بحاجة الى الفوز على السعودية صاحبة المركز الثالث.

وقال الأرجنتيني مارتينو "طالما كانت هناك فرص، فنحن دائما بحاجة للمحاولة، السعودية بحاجة للفوز بالمباراة وإحراز الأهداف، وكذلك نحن، وأعتقد أنه في الحياة وهنا الملعب مع هؤلاء اللاعبين، اعتاد لاعبو كرة القدم الذين يتنافسون بشكل يومي على النهوض من أي كبوة".

وأضاف: ""إن الهزيمة أمام الأرجنتين، أمر صعب بالطبع، الهدف الثاني كان مؤلما حقا بالنسبة لنا، وكنا نلعب بنفس الكفاءة كالمعتاد، لم يكن أمام الأرجنتين أي فرص واضحة، كنا مهتمين بالبحث عن المساحات. كان التفكير هو إيقاف خط الوسط ثم الرد بهجمات سريعة".

وتابع: "ربما لم نحقق ذلك كما توقعنا عندما يتعلق الأمر بالهجوم. افتقرنا للمسة الأخيرة... لم نفقد أسلوبنا لكننا فقدنا اتساقنا عندما تعلق الأمر بالاستحواذ على الكرة والاندفاع بأعداد كبيرة مثلما فعلنا قبلها".