إنجلترا تقسو على إيران بسداسية مقابل هدفين

انجلترا وايران

رام الله الإخباري

تمكن منتخب إنجلترا، من الفوز، على نظيره الإيراني، بسداسية من الأهداف مقابل هدفين للأخير، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم في قطر.

وتضمنت، أحداث المباراة بين إنجلترا وايران، في الشوط الأول، انطلاق المباراة عدم إلقاء النشيد الوطني من قبل لاعبي المنتخب الإيراني تضامنا مع الاحتجاجات المتواصلة في بلادهم في أعقاب وفاة الشابة، مهسا أميني، بعد اعتقالها على يد "شرطة الأخلاق".

وأجرى الفريق الإيراني في الدقيقة 17، تبديل اضطراري لحارس مرمى إيران، علي رضا بيرانفالد، إثر إصابته، فيما تلقى الاعب منتخب إيران علي رضا جهانبخش، في الدقيقة 25 في بطاقة صفراء.

أما في الدقيقة 34، افتتحت إنجلترا التسجيل بهدف من توقيع اللاعب جود بيلينغهام، فيما سجلت إنجلترا في الدقيقة 43 هدف ثان عن طريق اللاعب بوكايو ساكا، بينما سجل المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 45+1 هدف ثالث بواسطة اللاعب رحيم سترلينغ.

وفي الدقيقة 45+، أضاف حكم المباراة 14 دقيقة كوقت بدل ضائع، بينما انتهى في الدقيقة 45+14 الشوط الأول بتقدم إنجلترا بثلاثية نظيفة.

وفي أحداث الشوط الثاني، سجل المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 62، هدف رابع، عن طريق اللاعب ساكا مجددا، بينما أحرزت إيران في الدقيقة 65 هدفا في شباك إنجلترا، كما في الدقيقة 71 سجلت إنجلترا هدفا خامسا عن طريق اللاعب ماركوس راشفورد.

ودكت إنجلترا في الدقيقة 90، شباك إيران بهدف سادس من قدم اللاعب جاك غريليش، بينما سجلت ايران في الدقيقة 90+12، هدفا ثان من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

عرب 48