مدرب قطر : المواجهة مع السنغال ستكون صعبة والخسارة امام الاكوادور كانت مؤسفة

مدرب قطر

دعا المدير الفني لمنتخب قطر، الإسباني فيليكس سانشيز، إلى اغلاق صفحة الهزيمة والتركيز على اللقاء المقبل مع السنغال، معتبرا أنه سيكون لقاءا صعبا، وذلك بعدما خسر العنابي أمس أمام الاكوادور بهدفين دون رد.

وقال مدرب "العنابي" خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "اللاعبين لم يقدموا أفضل مستوياتهم خلال الهزيمة أمام الإكوادور، في افتتاح مونديال 2022"، معربا عن أسفه لأن المنتخب القطري لم يكن عند حسن ظن الجماهير.

وشدد على أن الأهم هو أن يتعلم الفريق الدرس، مبينا أن "العنابي" استعد للمباراة الافتتاحية بقوة، ودرس منافسه "لكن على أرض الملعب تبقى التنافسية مطلوبة لتقديم مستويات جيدة".

وأكد المدرب، على أن منتخب قطر لديه المقومات للتحسن، معترفا بأن اللاعبين عانوا من التوتر في لقاء الإكوادور، وافتقدوا الدقة في التمريرات، ولم يتعاملوا بشكل إيجابي مع هجوم المنافس.

وأرجع المدرب، خسارة العنابي، الى ارتكاب اللاعبين أخطاء في بداية المباراة، فيما يتعلق بالتمرير أو التعامل مع هجمات الإكوادور، الأمر الذي دفع المنافس لاستغلال هذا الضعف.

وفي تعقيبه على مغادرة الجماهير القطرية للمباراة، أوضح أنه كان منشغلا في الملعب، مبينا أنهم وجدوا دعما كبيرا من الجميع.

وخسر منخب قطر أمس الأحد، بعدما اهتزت شباكه بهدفين في أول 31 دقيقة عن طريق المهاجم الإكوادوري المخضرم إينر فالنسيا لتخسر أولى مبارياتها على الإطلاق في كأس العالم.