ضاحي خلفان يندد بـ"الهالوين " : احتفالات شيطانية وكارثة اخلاقية تضرب صميم قيم العرب والمسلمين

ضاحي خلفان

رام الله الإخباري

هاجم نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، مشاهد احتفال المسلمين باحتفالات "الهالوين" في البلاد العربية المسلمة، داعيا الى "التصدي للمنكر".

ووصف خلفان في سلسلة من التغريدات عبر صفحته على "تويتر"، هذه الاحتفالات بـ"احتفالات شيطانية بكل ما تعني هذه الكلمة من خروج عن المألوف"، والكارثة الأخلاقية التي تضرب صميم قيم العرب والمسلمين.

وشدد خلفان على ضرورة تشكيل جدار منيع عصي اختراقه من قبل المخربين، يقوم على إعلاء أوامر الله بالمعروف والنهي عن المنكر، في ظل ما اسماها الهجمة الشرسة على القيم والأخلاق الرصينة.

وحذر نائب رئيس شرطة دبي، من أن أي تخاذل في العزيمة سيكون سببا لدمار القيم والمجتمعات العربية والإسلامية.

وأضاف: "الله الله في ابناء المسلمين يا عباد الله.. علينا أن نعلن جهاد القيم حتى لا يصيبنا الندم.. والله سنسأل يوم لا ظل إلا ظله ماذا كان موقفنا من التصدي للمنكر عندما رأيناه.. من رأي منكم منكرا فليغيره.. بيده.. وإن لم يستطع فبلسانه ومن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان".

وتابع: "علينا أن لا نتقهقر امام الحملات الشيطانية الهدامة للأخلاق.. قيمنا الإسلامية مضرب فخر لنا فلا نتهاون فيها، لا يغركم الغرب بمزاعم حضارته.. انه يموت موتا بطيئا وستذكرون ما أقوله لكم".

وطالب خلفان بضرورة نعي الخطأ بأنه خطأ، وعدم الخشية في الحق لومة لائم، متنميا من الله أن يجعله وذريته ممن يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر.

وانتشرت صورا لاحتفال بعض السعوديين باحتفالات "الهالوين" بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار غضبا وسخطا واسعا لدى المسلمين.

سي ان ان