"القتلة معروفين لدينا " ..عائلة علي الخضراوي تصدر بيانا حول جريمة مقتل ابنهم

مقتل الشاب علي الخضراوي

رام الله الإخباري

أصدرت عائلة الخضراوي، اليوم الخميس، بيانا حول جريمة قتل ابنهم علي جمعة خضراوي بعد فقدان آثاره يوم الاثنين 26-9-2022 بعد خروجه من المنزل يوم الاحد بتاريخ 25-9-2022.

وقالت العائلة في بيانها: "قامت مجموعة من الخارجين عن القانون والعرف والدين باستدراج ابننا المغدور علي من خلال اتصال هاتفي والذي فقدت آثاره على مدخل مدينة جلجولية في الداخل المحتل مع اشخاص معروفين لدينا".

وأضافت: "على اثر ذلك قام اخوة ووالد المغدور وأبناء عمومته بالاتصال عليه عدة مرات ولكن لم يتم الرد على الهاتف وعلى الفور تم ابلاغ الجهات الأمنية المعنية بعد ورود خبر العثور على جثة شاب عشريني مقتول وعليه اثار تعذيب بين قرية حجة وكفر لاقف".

وأكدت العائلة على أن العثور على ابنها مقتولا بهذه الطريقة البشعة يؤكد دون أدنى شك أن الجريمة مخطط لها وأنها تمت مع سبق الإصرار والترصد مما يؤكد ذلك التمثيل بالجثة.

وتابع البيان: "حتى هذه اللحظة وبمرور 14 يوما على الجريمة التي يدنو لها الجبين ما زالت الأمور غير واضحة وغير مفهومة بخصوص عمل الجهات المعنية والأجهزة الأمنية، إذ تعبر العائلة عن امتعاضها الشديد من تباطؤ تعاطي الأجهزة الأمنية مع الحادث الأليم الذي الم بنا جميعا تحت مبررات غير مقبولة ويبدو ان الاخوة في الأجهزة الأمنية طنوا ان سكوت العائلة ترك للحقوق المفروغ منها والتي لا تقبل المساومة".

وحذرت العائلة بشكل صريح من أي محاولة للتستر على القتلة وحمايتهم، مشددة على أن يد العدالة ستطالهم ولو كانوا في أقصى اصقاع الأرض هذه الجريمة ومقترفيها تحت مجهر العائلة.

وأكدت العائلة انها لن تقف مكتوفة الايدي امام هذا التراخي في الكشف عن كل الجناة مهما كانت صلتهم بالجريمة، معربة عن شكرها لكل من وقف معها وساندها في محنتها.

 

311233191_3567061550184572_4441707865982240697_n.jpg
 

رام الله الاخباري