بالأسماء..تنقلات جديدة في المديرية العامة للشرطة

شرطة.jpeg

رام الله الإخباري

كشفت مصادر فلسطينية مطلعة، اليوم الخميس، عن قرارات صادرة من مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء يوسف الحلو، بخصوص إجراء تنقلات وتعيينات جديدة في المديرية العامة للشرطة.

ونقلت وكالة "صدى نيوز" عن تلك المصادر، تأكيدها أنه تم نقل العميد حقوقي موسى محمد جميل علي يدك من مرتب شرطة محافظة طولكرم إلى مرتب قيادة الشرطة، ونقل العميد حقوقي فواز طالب فرحان حمران من مرتب قيادة الشرطة إلى مرتب شرطة طولكرم وتعيين مديرا لشرطة المحافظة.

ووفقا للتعليمات الجديدة، فقد تم نقل العميد سائد يوسف إبراهيم عساف، نظرا لوضعه الصحي ولضرورة استكمال علاجه من مرتب شرطة محافظة أريحا إلى مرتب قيادة الشرطة، فيما تم نقل العميد إبراهيم خليل أحمد طومار من مرتب المساعد للمحافظات الشمالية إلى مرتب شرطة محافظة أريحا، وتعيينه مديرا لشرطة المحافظة.

وتضمنت التنقلات الجديدة، نقل العميد مؤيد محمد توفيق عباس، من مرتب إدارة البحوث إلى مرتب شرطة أريحا، بحيث يتم تعيينه نائبا لمدير شرطة المحافظة، بالإضافة الى نقل العميد إبراهيم محمد إبراهيم عبده، من مرتب شرطة محافظة أريحا إلى مرتب قيادة الشرطة.

وأوضحت المصادر، أن اللواء الحلو، قرر تشكيل لجنة استلام وتسليم تتكون من: العميد رمضان عوض، مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية، رئيساً للجنة، وممثل عن إدارة التنظيم والإدارة، وممثل عن إدارة المالية، وممثل عن إدارة المالية، وممثل عن إدارة الشؤون الإدارية، وممثل عن دائرة التسليح.

صدى نيوز