بعد جريمة جنين.. "عرين الأسود" توجه رسالة إلى الرئيس عباس

عرين الأسود.webp

رام الله الإخباري

وجهت مجموعات "عرين الأسود" في نابلس اليوم الأربعاء، رسالة إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وذلك عقب ارتقاء ثلاثة شهداء في جنين خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأصدرت "عرين الأسود" بياناً قالت فيه: "نوجه رسالة إلى الرئيس أبو مازن، رسالة أعلن القتال، فنحن بأمس الحاجة لأبناء الأجهزة الأمنية، فوالله إن فيهم أسود تزأر، أعلن القتال وستجدنا حتى نحن جنودك، فإن هذا العدو لا يعرف إلا لغة واحدة وهي لغة النار والبارود ."

وأضاف البيان: "تزف مجموعة عرين الأسود إلى العُلا شهداء جنين الأبطال، جنين البطولة، جنين أول البدايات وأول التضحيات، الشهيد المشتبك البطل أحمد النظمي علاونة ابن جهاز الاستخبارات العسكرية، والشهيد المجاهد البطل عبد الرحمن خازم شقيق الاستشهادي رعد خازم، والشهيد المجاهد البطل محمد الونة".

وطالب البيان الأهالي في مدينة نابلس والضفة الغربية، بإعلان الإضراب الشامل والحداد العام على أرواح الشهداء. وفق موقع "صدى نيوز"

يشار إلى استشهاد ثلاثة شبان، صباح اليوم الأربعاء، بالرصاص الحي، وإصابة 11 مواطنا بجروح مختلفة، خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي عقب اقتحام مخيم جنين، ومحاصرة منزل والد الشهيد رعد خازم، واستهدافه بصاروخ، ما ألحق به أضرارا كبيرة.

رام الله الإخباري